اعترف لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد، خاميس رودريجيز، بأنه أراد الرحيل عن قلعة "سانتياجو برنابيو" ولكن الإدارة رفضت انتقاله إلى نادٍ آخر.

ويعاني خاميس داخل ريال مدريد منذ سنوات بسبب عدم ثقة المدرب الحالي، زين الدين زيدان، في قدراته وبالتالي يستبعده في أغلب مباريات الموسم.

وينتهي عقد اللاعب مع ريال مدريد في يونيو 2021، وسيكون له الحق في التفاوض مع أي نادٍ جديد في يناير المقبل دون الرجوع إلى الملكي.

اقرأ أيضًا.. آرسنال يرغب في ضم خاميس رودريجيز

خاميس رودريجيز وزين الدين زيدان

وتحدث الكولومبي عن مستقبله في تصريحات نقلتها صحيفة "آس" الإسبانية، وقال: "لم أحسم أي شيء بعد، لأنني أود أن أعرف إلى أين سأذهب، قد يستغرق الأمر أيامًا أو أسابيع حتى أعرف إلى أين سأذهب، لا أعرف حقًا".

وتابع: "أريد الذهاب إلى حيث يمكنني المشاركة، لأشعر بالسعادة والأهمية ولكوني محبوب من العالم بأسره".

وأضاف: "من المحبط ألا أشارك مع ريال مدريد، لأن لدي كل الإمكانيات الفنية المطلوبة لأتواجد بالمباريات، ولكن بالنسبة للآخرين فأنا لا أصلح لذلك، لذا فهذا أمر محبط، إذا كنت لاعبًا سيئًا كنت سأقبل بذلك، لكنني شخص يريد الفوز واللعب دائمًا".

وعن علاقته مع زيدان: "لديه قناعات خاصة ببعض اللاعبين وهذا أمر طبيعي، ولكن من غير الطبيعي أنك ترى مدى قدرتك على المشاركة ولكن في النهاية لا تشارك، لذلك أردت الرحيل عن ريال مدريد ولكن في النهاية النادي هو من رفض في وقت سابق".

والوجهات المحتملة: "لقد لعبت في عدة دوريات أوروبية مميزة ولكنني لم ألعب في الدوري الإنجليزي أو الدوري الإيطالي، وعلي دراسة الأمر جيدًا وإلى أين أذهب من أجل المشاركة، وفي رأيي الذهاب إلى إنجلترا سيكون أمرًا جيدًا لأن لديها مسابقة قوية جدًا".