كشف محمد الخولي نائب رئيس نادي المصري، كواليس الجلسة التي عُقدت أمس الاثنين في مقر الجبلاية مع اتحاد الكرة، وحقيقة الخلاف مع أعضاء اللجنة الخماسية بسبب تأجيل مباريات الدوري المصري الممتاز، جراء تفشي فيروس كورونا بالفريق.

وقال الخولي في تصريحات تلفزيونية بفضائية "النهار" عبر برنامج "نمبر وان": "في الأساس لا توجد أي خلافات مع اللجنة الخماسية".

طالع | المصري لـ بطولات: سنصعد أزمة مباراة الإسماعيلي لـ فيفا

وأضاف: "لا مصلحة لأحد من أعضاء اللجنة الخماسية في هذا الأمر، هذه وجهات نظر، وكان هناك خلافًا مع محمد فضل، وفي دقائق الموضوع انتهى".

وأردف: "تم استقبالنا اليوم في اتحاد الكرة، وعرضنا وجهة نظرنا والخطابات، وأعضاء اللجنة تفهموا وجهة نظرنا بالكامل، ويجتهدون من أجل هذا الموضوع بشكل جيد جدًا، حتى لو هناك أخطاء من الطرفين فلا يوجد مشكلة".

واستكمل: "اتحاد الكرة خلال ساعات سيتخذ قرار حاسم بشأن مباراة المصري والإسماعيلي، ونثق في أعضاء اللجنة الخماسية، منتظرين الحق الذي نحصل عليه في خلال الساعات المقبلة".

واستطرد: "لدي ثقة كاملة في إعادة مباراة الإسماعيلي ولدينا المستندات التي تثبت حقنا، ولا يوجد أي مخالفة بالنسبة لنا للوائح وقواعد الاتحاد الكرة، قريبًا جدًا سيعود للنادي المصري حقه الطبيعي".

واختتم: "ننتظر نتيجة المسحة الطبية صباح غدًا، وبناءً عليه سيتحدد إذا كانت ستقام المباراة المقبلة للمصري أم لا".