تحدث لوك دي يونج، مهاجم إشبيلية الإسباني، عن تأهل فريقه لنهائي الدوري الأوروبي على حساب مانشستر يونايتد.

وفاز الفريق الأندلسي على الريد ديفلز بنتيجة (2-1) وسجل دي يونج هدف الفوز لإشبيلية.

وقال دي يونج في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للاتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا": "كان لدينا حفلة صغيرة [في غرفة الملابس]".

وأضاف: "من المذهل الوصول إلى النهائي لناد مثل إشبيلية، صاحب الرقم القياسي، لذلك كنا نحتفل حقًا في غرفة الملابس".

وتابع لوك: "لم يكن الأمر سهلاً، لم أبدأ آخر مباراتين، لكنني دائمًا أقول للمدرب، أنا جاهز إذا احتجتني، اليوم نجحنا، كنا في لحظة صعبة في المباراة حيث كان مانشستر يونايتد يضغط علينا بقوة".

وأردف: "تحياتي لبونو، الذي أنقذنا عدة مرات حين كانت النتيجة 1-1، ثم أتيحت لي الفرصة للدخول وإحراز هدف الفوز وهذا ما تريده عندما تشارك".

اقرأ أيضًا.. برونو فرنانديز يبرر مشادته مع لينديلوف بعد هدف فوز إشبيلية أمام مانشستر يونايتد

وواصل بشأن هدفه: "أعرف طريقة لعب نافاس في الأطراف، إنه يحاول دائمًا تجاوز المدافع وتمرير عرضية بسرعة كبيرة، وأعتقد أنه قد انحرف قليلاً ولهذا السبب لم يكن المدافعون يتوقعون ذلك بشكل صحيح، كنت أركض نحو المرمى وأتمنى أن تأتي الكرة هناك، لقد كانت كرة مثالية من نافاس".

وأكمل لوك: "كان لدينا بعض الأهداف هذا الموسم أردنا تحقيقها مثل الوصول إلى دوري أبطال أوروبا ووصلنا إليها، وكذلك الدوري الأوروبي باعتباره كأسًا كبيرًا لإشبيلية".

واستطرد: "الوصول إلى النهائي لكل من يحمل إشبيلية في قلبه هو أمر مميز للغاية، بالنسبة لنا أيضًا، إنها فرصة رائعة للفوز بالكأس، لذا يجب أن نكون مستعدين للنهائي".

وأتم لوك: "إنه شعور رائع أن أكون في النهائي الآن، لقد خضنا مباراة جيدة حقًا الليلة، مع وجود حارس مرمى مذهل إلى جانبنا، الآن يمكننا مشاهدة نصف النهائي الثاني (إنتر ميلان وشاختار دونيستك) بهدوء شديد على أمل أن يحتاجوا إلى 120 دقيقة وأكثر للعثور على الفائز!".

ملخص مباراة إشبيلية ومانشستر يونايتد