زاد مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي، إريك جارسيا، التكهنات حول مستقبله مع ناديه الإنجليزي بعد انتهاء الموسم الكروي بالخروج من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وشارك جارسيا في مباراة الأمس التي شهدت خسارة مانشستر سيتي أمام أولمبيك ليون في دور الثمانية من المسابقة القارية بنتيجة 1-3.

وكانت هناك أنباء عن اهتمام برشلونة بعودة اللاعب إلى صفوفه مرة أخرى، خاصة بعد اعتراف المدرب، بيب جوارديولا، بأن المدافع قد أبلغهم برغبته في الرحيل والبحث عن تجربة احترافية جديدة.

اقرأ أيضًا.. مانشستر سيتي يجهز 63 مليون يورو لضم مدافع جديد

حتى الآن، لم يتقدم برشلونة بأي عروض رسمية لصالح مانشستر سيتي لضم جارسيا في الميركاتو الصيفي الحالي ولكن ربما يبدأ التفاوض بعد انتهاء الموسم بالنسبة للناديين الكتالوني والإنجليزي.

إريك جارسيا مدافع مانشستر سيتي

وعلق جارسيا على مستقبله في تصريحات لشبكة "موفيستار" الإسبانية، وقال: "الشيء الوحيد الذي يمكنني أن أخبركم به هو أن لدينا فترة من الراحة وبعد ذلك سيتم دراسة العروض".

وتابع: "لا استطيع التعليق على أي شيء بعد خروجنا للتو من دوري أبطال أوروبا، لأن الجميع يشعرون بالحزن الشديد بعد الهزيمة، لقد كان هدفنا تخطي عقبة ليون، لقد أتيحت لنا عدة فرص للتسجيل ولم ننجح في ذلك".

وأتم: "كنا نسير بخطى ثابتة على مدار الموسم، اعتقدنا أن كانت لدينا فرصة عظيمة لأنك على بعد ثلاث مباريات وتصبح بطلاً، لكن مانشستر سيتي يضم بين صفوفه لاعبين مميزين وعلينا المحاولة حتى نصل إلى هدفنا".