تحدث إكرامي الشحات حارس مرمى الأهلي السابق، ووالد زوجة رمضان صبحي لاعب هدرسفيلد الإنجليزي والمُعار لصفوف الشياطين الحمر، عن رحيل الأخير لنادي بيراميدز.

عاجل.. الأهلي يعاقب شريف إكرامي بعد حديثه عن رمضان صبحي وبيراميدز

وقال إكرامي في تصريحات تلفزيونية بفضائية "دي إم سي" عبر برنامج "مساء دي إم سي": "حزين بسبب الهجوم المثار ضدي على مواقع التواصل الاجتماعي، ولم يتواصل معي أحد من النادي الأهلي بشأن رمضان صبحي".

وأضاف: "رمضان صبحي صور إعلان قبل رحيله بيوم واحد، وأنا شاركت في هذا الإعلان، ما الأزمة أن يصور الإعلان وهو يرتدي قميص الأهلي؟، فأثناء تصوير الإعلان لم يكن رمضان على قوة الأهلي من الأساس، بل معارًا من هدرسفيلد".

وتابع: "إذا عرض علي حاليًا العمل في ناد آخر، سيكون قراري لأنني صاحب القرار، وليس قرار أي شخص آخر، الموضوع شخصي بحت، والناس لن تصدق أنني ليس لي علاقة بالموضوع، (السوشيال ميديا) تحرك رؤساء أندية ومجالس إدارات بل وحكومات".

واستكمل: "على مدار 50 سنة في النادي الأهلي لم أصطنع مشكلة أنا وأولادي الاثنين، ولم يسمع أحد صوتنا، عندما خرج للاحتراف في عهد محمود طاهر، لم يستشيرنا أحد، وعندما عاد لم يأخذ رأيي أحد، ليس لي علاقة بخطوات رمضان صبحي وتعاقداته، وشريف إكرامي أيضًا ليس له علاقة".

واستطرد: "كل ما يقال في الإعلام والسوشيال ميديا بشأن رمضان صبحي غير صحيح، وحسب ما قرأت أن رمضان صبحي أبلغ النادي الأهلي بالرحيل، هو وشريف إكرامي متواجدان في الساحل حاليًا ولم أتواصل معهما".

واختتم: "غير صحيح أنني السبب في الموضوع أو حرضت رمضان، لا يليق بعد كل هذا التاريخ أن أتلقى مثل هذا الهجوم