أكد الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لـ الزمالك أنه يثق في قدرات مصطفى محمد مهاجم فريقه على الرغم من الفرص التي أهدرها أمام مصر المقاصة اليوم.

وانتصر الزمالك على المقاصة بهدفٍ وحيد ضمن منافسات الجولة 19 من الدوري.

وقال كارتيرون في المؤتمر الصحفي بعد المباراة: "واجهنا خصمًا قويًا أغلق نصف الملعب جيدًا ولعب على التأمين الدفاعي وهو ما جعلنا نتأخر في إحراز الأهداف ، ولكن في النهاية حققنا المفيد وهو الثلاثة نقاط".

وأضاف: "ما حدث في مباراة اليوم عكس المباراة الماضية أمام الاتحاد السكندري التي شهدت إضاعة للأهداف والخسارة في النهاية لنقطتين مهمتين في المسابقة وتعلمنا من هذا ولم نقع في نفس الفخ اليوم".

وتابع: "لدي ثقة كبيرة في مصطفى محمد ولكنه يواجه في الوقت الحالي سوء حظ، وأنا لن أتركه حتى يعود للتهديف مرة اخرى، ولدينا حلول هجومية كثيرة ووضعنا التونسي فرجاني ساسي في مركز صانع الألعاب لزيادة الفاعلية الهجومية".

طالع | ترتيب الدوري المصري بعد فوز الزمالك على مصر المقاصة اليوم

وواصل: "أشرف بن شرقي ومحمد أوناجم لا يزالا في فترة التأهيل ولم يصلا إلى قمة مستواهما ولكنهما سوف يظهران الفترة المقبلة بشكل مميز".

واختتم: "حازم امام واوباما أصبحا جاهزان للمشاركة ولكننا فضلنا اراحتهما اليوم من أجل عدم تفاقم إصابتهما خاصة وان الفريق لديه العديد من المباريات الهامة المقبلة ومنها الأهلي".