حقق فريق الكرة بنادي الزمالك فوزًا صعبًا على حساب مصر المقاصة، في المباراة التي جمعت بينهما ضمن منافسات الدوري المصري.

الزمالك استضاف مصر المقاصة في مباراة اليوم على أرضية ملعب استاد القاهرة الدولي، ضمن مواجهات الجولة 19 من المسابقة المحلية.

وسجل حسام أشرف هدف المباراة الوحيدة لصالح الزمالك في الدقيقة 94 من عمر اللقاء، بعدما استغل تمريرة زميله أسامة فيصل وسددها في مرمى المقاصة.

هدف فوز الزمالك على مصر المقاصة في الدوري

ويهذه النتيجة ارتقى الزمالك للمركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 38 نقطة، بينما ظل مصر المقاصة في المركز الخامس عشر ولديه 17 نقطة.

تفاصيل المباراة 

1" بداية ساخنة من الزمالك وتهديد على مرمى المقاصة، بعد عرضية زيزو، والحكم يحتسبها تسلل ضد بن شرقي.

6" الحكم إبراهيم نور الدين يلجأ لـ الفار لحسم أحقية مصر المقاصة لضربة جزاء، ويقرر عدم احتسابها وإعطاء محمد إبراهيم إنذار للادعاء.
 
8" الحكم المساعد يلغي هدفًا لـ محمود علاء لاعب الزمالك من كرة رأسية.
 
10" هدف جديد ملغي للزمالك بعد احتساب تسلل على مصطفى محمد لاعب الأبيض.
 
14" تغيير أول اضطراري في الزمالك بنزول محمد أوناجم، بدلًا من محمد حسن بعد شكواه من الإصابة.
 
25" ضغط قوي من الزمالك على مرمي المقاصة وسط اعتماد الأخير على الهجمات المرتدة.
 
30" توقف المباراة لشرب المياه والراحة.
 
35" فرصة خطيرة لمصر المقاصة كادت تكون الهدف الأول للمباراة، ولكن أبو جبل ينقذها بجدارة.
 
وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل السلبي، وسط أفضلية هجومية للزمالك، وطالب محمد أوناجم بضربة جزاء بعد التحام مودي مدافع المقاصة معه، ليقرر إبراهيم نور الدين اللجوء لتقنية الفار، قبل أن يحتسب ضربة مرمى.
 
وفي الدقيقة 74 حصل أحمد عبد العزيز "مودي" على كارت أصفر، بعد تدخل عنيف ضد طارق حامد، والدقيقة 75 شهدت تبديل أول لمصر المقاصة بخروج خالد أوتشي ونزول محمد دسوقي، ثم أجرى الزمالك بعدها تغييراته بنزول حسام أشرف وكاسونجو، بدلًا من أشرف بن شرقي وأحمد سيد زيزو.
 
كاسونجو أضاع فرصة الهدف الأول للزمالك بعد انفراده بمرمى المقاصة، ويسددها على مرتين ويبعدها دفاع الفريق الفيومي، وفي الدقيقة 89 حصل عاصم سعيد لاعب المقاصة على إنذار، بعد التدخل ضد حسام أشرف لاعب الزمالك، ثم تغيير جديد للمقاصة بنزول شمليس بيكلي، وخروج عبد الله مجدي.
 
وبعد انتهاء الوقت الأصلي وبالتحديد في الدقيقة 94، سجل حسام أشرف الهدف الأول في مرمي المقاصة، من تمريرة عرضية من أوناجم مررها أسامة فيصل لـ حسام أشرف، الذي استغل عشوائية دفاع المقاصة وسددها في المرمى.

هدف فوز الزمالك على مصر المقاصة في الدوري