كشفت صحيفة "آس" الإسبانية عن أزمة جديدة متوقعة خلال الأيام القليلة المقبلة بين إدارة ولاعبي برشلونة بعد فضيحة الأمس، الجمعة، أمام بايرن ميونخ في بطولة دوري أبطال أوروبا.

كما قالت الحكمة الشهيرة "تأتي الرياح بما لا تشتهي السفن" هكذا هو الحال الآن في برشلونة مع مجلس الإدارة برئاسة، جوسيب ماريا بارتوميو، حيث من المفترض أن يتخذ العديد من القرارات المصيرية وعلى رأسها طرد المدرب، كيكي سيتين.

هناك استقرار بحسب ما أشارت إليه الصحافة الكتالونية على اسم المدرب المقبل في برشلونة إلا وهو، ماوريسيو بوتشيتينو، ولكن هذا ما لم يعجب كبار الفريق الأول وعلى رأسهم، ليونيل ميسي، بكل تأكيد.

اقرأ أيضًا.. مهاجم بايرن ميونخ السابق يسخر من ميسي: لديه إجازة صيفية يريد الذهاب إليها

ماوريسيو بوتشيتينو

يأتي السبب وراء ذلك إلى تصريحات بوتشيتينو السابقة التي كان يستفز من خلالها برشلونة مثل، "سأذهب إلى مزرعتي في الأرجنتين بدلًا من تدريب هذا الفريق"، وذلك بسبب ارتداء قميص الجار إسبانيول وتدريبه بعد الاعتزال.

وأكدت الصحيفة أنه داخل غرفة اللاعبين في برشلونة لا يوجد أحد يفضل التعاقد مع بوتشيتينو، غالبية أصحاب الوزن الثقيل يعارضون تمامًا فكرة التوقيع مع الأرجنتيني، ويعتبرون التفكير في هذا الاسم خطأ كبير.

هناك أيضًا معارضون كثيرون من الخارج بشأن التعاقد مع بوتشيتينو لنفس السبب وهي التصريحات العدائية التي ظل يطلقها على مدار السنوات الماضية ضد برشلونة.