أكد كارل هاينز رومينيجه، الرئيس التنفيذي لنادي بايرن ميونخ الألماني، أن لاعبي الفريق البافاري لم يحتفلوا بشكل مبالغ فيه عقب الفوز التاريخي على برشلونة الإسباني.

واكتسح بايرن ميونخ، نظيره برشلونة بثمانية أهداف مقابل اثنين، ضمن منافسات ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

اقرأ أيضًا.. فرديناند: ألفونسو ديفيز دمّر مسيرة نجم برشلونة ووضعه في موقف محرج!

وقال رومينيجه، في تصريحات لشبكة "سكاي سبورتس": "لاعبو بايرن لم يحتفلوا حتى في غرفة تغيير الملابس، كان الجميع يفكرون بالفعل في نصف النهائي".

وأضاف مهاجم بايرن ميونخ وإنتر ميلان السابق: "نحن فريق ناضج ومذهل، سيكون فوزنا بدوري الأبطال مع تتويج النيراتزوري بالدوري الأوروبي الحلم المثالي بالنسبة لي".

وتابع: "ذهبت إلى غرفة تغيير الملابس بعد المباراة، متوقعًا أن أرى الأولاد يحتفلون بهذا الفوز العظيم، لكنني وجدتهم هادئين، أنهم يستعدون لمباراة نصف النهائي ويركزون عليها".

وواصل: "لدى الفريق رغبة كبيرة في تقديم كرة قدم هجومية، لقد نجحوا أمس أمام برشلونة بطريقة مذهلة".

وأوضح: "قبل المباراة رأيت زملائي في برشلونة الذين كانوا متوترين قليلاً لكن فريقنا لعب بطريقة استثنائية منذ الدقيقة الأولى".

وأفاد: "في نوفمبر قررنا تغيير المدرب، وبالفعل حسن هانزي فليك شيء ما منذ اليوم الأول، دعونا لا ننسى، أن بايرن كان لديه مدربين رائعين، مثل جوارديولا وهاينكس وفان جال". 

ونوه: "كان هناك انسجام نادر في العلاقة بين فليك والفريق، منذ أن تولى مسؤولية تدريب البايرن، تغير كل شيء تمامًا، إنه أمر مثير للإعجاب".

وأكمل: "لقد حاولوا دائمًا تقديم كرة قدم رائعة، ولكن مع كوفاتش، لم تسر الأمور على ما يرام للأسف".

وأتم: "غير فليك موسمنا، أعترف أن ما فعله كان مفاجئًا بالنسبة لنا، الفريق معه يقدم مسويات عالية، لقد اغتنم الفرصة وأصبح مدربًا عظيمًا".