يواصل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي تدريباته اليوم السبت على ملعب التتش استعدادًا لمواجهة أسوان في الدوري المصري.

الأهلي يلاقي نظيره أسوان التي تقام مساء الإثنين المقبل في بطولة الدوري الممتاز.

وكان الأهلي تعادل مع الإنتاج الحربي بهدف لمثله في المباراة التي جمعت بينهما أمس على استاد الأهلي بمدينة السلام وارتفع رصيد الفريق إلى 53 نقطة في صدارة الدوري الممتاز.

مجاضرة فنية:

عقد رينيه فايلر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي، محاضرة مع اللاعبين قبل انطلاق المران الذي أقيم صباح اليوم على ملعب التتش.

فايلر يجتمع باللاعبين

وحرص المدير الفني على الحديث مع اللاعبين قبل انطلاق المران، ومطالبتهم بإغلاق صفحة مباراة الإنتاج الحربي والتركيز في المباراة المقبلة أمام أسوان للعودة من جديد إلى الانتصارات.

فايلر يجتمع مع عبد الحفيظ:

عقد رينيه فايلر، جلسة مع سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي، على هامش مران الفريق.

فايلر وعبد الحفيظ

وتأتي جلسة فايلر مع مدير الكرة، ضمن الجلسات التنسيقية المستمرة بين الثنائي، والحديث بشكل عام عن تحديات المرحلة المقبلة.

جلسة في الجيم لمروان ومتولي:

خاض الثنائي مروان محسن ومحمود متولي، لاعبا الفريق الأول، جلسة في الجيم على هامش مران الفريق.

مروان محسن

واكتفى الثنائي بأداء جلسة في الجيم؛ للتخلص من الإجهاد العضلي، فيما خاضت المجموعة التي شاركت في مباراة الإنتاج الحربي تدريبات استشفائية تحت إشراف توماس بينكيل مخطط الأحمال.

انتظام الشيخ:

شارك أحمد الشيخ، لاعب وسط الفريق الأول في المران الجماعي الذي أقيم صباح اليوم.

الشيخ

وشارك الشيخ في فقرات المران كاملة بعد تخلصه من كدمة القدم التي تعرض لها مؤخرا، وأدت لغيابه عن التدريبات الجماعية للفريق ومباراة الإنتاج الحربي أمس الجمعة.

تدريبات استشفائية:

خاض لاعبو الفريق الأول، الذين شاركوا في مباراة الإنتاج الحربي أمس، خاضوا تدريبات استشفائية اليوم؛ للتخلص من الإجهاد العضلي.

لاعبي الاهلي

وخاضت المجموعة التي شاركت في مباراة الإنتاج الحربي، تدريبات استشفائية تحت قيادة توماس بينكيل مخطط الأحمال، فيما شارك باقي اللاعبين في تدريبات الكرة.

ياسر إبراهيم يشارك:

شارك ياسر إبراهيم، لاعب الفريق في المران الجماعي الذي أقيم صباح اليوم على ملعب التتش استعدادا لمواجهة أسوان.

ياسر إبراهيم

وشارك ياسر إبراهيم، في المران الجماعي بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها في كاحل القدم وأبعدته عن التدريب والمباريات خلال الفترة الماضية.

تقسيمة قوية للغائبين عن مباراة الإنتاج:

حرص رينيه فايلر، على إجراء تقسيمة قوية بالكرة للاعبين الذين لم يشاركوا في مباراة الإنتاج الحربي أمس الجمعة، وذلك في ختام المران الصباحي للفريق.

كهربا

وأجرى فايلر تقسيمة قوية بين فريقين من اللاعبين، وقام خلالها بتوجيه العديد من التعليمات الفنية.