دعا رئيس نادي برشلونة، جوسيب ماريا بارتوميو، لاجتماع طارئ يوم الاثنين المقبل بعد كارثة مباراة الأمس أمام بايرن ميونخ في دور الثمانية من بطولة دوري أبطال أوروبا.

هذا ما جاءت به إذاعة "راك 1" الكتالونية بأن رئيس برشلونة في عجلة من أمره لتنفيذ عدة قرارات أولية بعد الهزيمة بنتيجة مذلة أمام بايرن ميونخ 8-2 في البرتغال.

وأفادت صحيفة "آس" أيضًا ببعض التفاصيل التي قد يناقشها مجلس إدارة برشلونة وعلى رأسها طرد المدرب، كيكي سيتين، بعد انهيار مستوى الفريق الأول معه والخروج بدون أي بطولة منذ 12 عامًا.

جوسيب ماريا بارتوميو

لكنها أكدت أن هذا لن يكون القرار الوحيد سيكون هناك عدة قرارات أخرى من بينها الاستقرار على اسم المدرب الجديد، وهناك تفضيل كبير لتعيين مدرب توتنهام الأسبق، ماوريسيو بوتشيتينو. (طالع التفاصيل)

أيضًا هناك توقعات بإقالة بعض المديرين والموظفين بالنادي، هناك أيضًا تنبؤات بالدعوة لانتخابات رئاسية مبكرة، ولكن صحيفة "سبورت" تؤكد بأن بارتوميو لا ينوي الاستقالة ويريد الاستمرار حتى نهاية مدته.

وأرجعت الصحيفة سبب رفض بارتوميو للاستقالة بداعي تحمل المسئولية ومحاولة تصحيح الوضع الراهن الذي بات فيه برشلونة رياضيًا وإداريًا.