تحدث رودي جارسيا، المدير الفني لفريق أوليمبك ليون الفرنسي، في مؤتمر صحفي، قبل مباراة فريقه أمام مانشستر سيتي، في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، والمقرر لها اليوم السبت.

ونشرت شبكة "سكاي إيطاليا"، تصريحات مدرب ليون وقال: "مانشستر سيتي؟ كما حدث في تورينو (أمام يوفنتوس)، نعلم أن خصمنا هو المرشح للفوز".

وأضاف: "قد صُنعوا للفوز بدوري الأبطال، مع كل التواضع الذي نحتاجه، لدينا الطموح للوصول إلى نصف النهائي".

وعن إقصاء ليون ليوفنتوس، أردف جارسيا: "بعد اجتياز دور الـ 16، حصلنا على الثقة، أظهرنا أنه في مباراتين يمكننا التنافس مع الفرق الكبيرة في أوروبا".

وأردف: "يجب أن يمنحنا إقصاء يوفنتوس الثقة، نريد البقاء لفترة طويلة في لشبونة، حتى لو كان السيتي هو المرشح الأكبر في هذه المواجهة، لكن مباريات ربع النهائي أثبتت أنه الفرق المفضلة يمكن إقصائها".

اقرأ أيضًا.. تياجو ألكانتارا: احترم برشلونة.. ولا أريد مواجهة أحد في نصف النهائي!

وأستطرد مدرب ليون: "كاد أتالانتا أن يسحم التأهل في الدقيقة 90 وأقصي لايبزيج أتليتيكو مدريد، ونأمل في حالتنا أيضًا أن يكون المرشح الضعيف هو من سيحسم التأهل".

وواصل جارسيا: "أظهرت نتائج مباراة ليون ضد السيتي في عام 2018 أنه لا يوجد خاسر مقدمًا، يجب أن نستحوذ على الكرة ونفعل كل شيء للتسجيل، يجب أن نكون أكثر خطورة في الهجوم، يجب أن نستجيب بشكل جماعي لفرديتهم، أيا كانت الخطة، المهم هو إرادة لاعبي فريقي".

وكان ليون فاز على السيتي (2-1) في إنجلترا وتعادل معه (2/2) في فرنسا في دور المجموعات بنسخة (2018-2019). 

وأتم بشأن إقالة ماوريسيو ساري من تدريب يوفنتوس بعد توديع دوري الأبطال أمام ليون: "لم يتم تحديد الأمر بناء على النتيجة، يمكنني فقط أن أتضامن مع المدربين الآخرين، لأننا نقوم بعمل صعب، علينا أن ندعم بعضنا البعض".

يذكر أن الفائز من مباراة ليون ومانشستر سيتي سيلاقي بايرن ميونخ، والذي أقصى برشلونة بعد فوز كاسح بنتيجة (8-2).