أكد حمادة أنور، عضو مجلس إدارة الزمالك، أن فريقه ما زال لديه الفرصة للمنافسة على لقب الدوري المصري رغم فارق النقاط مع الأهلي.

يحتل الزمالك المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري المصري، بالتساوي مع بيراميدز الذي تواجد في المركز الثاني برصيد 35 نقطة للفريقين، فيما يتصدر الأهلي جدول الترتيب برصيد 52 نقطة.

وأضاف حمادة أنور خلال استضافته ببرنامج "نمبر وان"، المُذاع عبر قناة "النهار": "طوال أن الدوري لم يحسم بالنقاط، فأي فريق لديه أمل في حسم الدوري، الموسم الماضي الزمالك كان فارق بالنقاط، والأهلي في النهاية أخذ اللقب".

طالع أيضًا.. "الأهلي أحزنني ولدي التزامات".. شوبير يكشف تفاصيل حديثه مع رمضان صبحي بعد رحيله

تابع: "لو فقدنا الأمل في الدوري لن نفوز بإفريقيا يجب أن نأخذ كل المباريات كؤوس، وتكون دافع في مباريات دوري أبطال إفريقيا".

وواصل: "مرتضى منصور رئيس الزمالك، قال إنه سيخصم 100 ألف جنيه في نهاية الموسم، وليس عقوبة حاليا".

استكمل: "الزمالك لن يأخذ ملعب بالإيجار ويقول هذا ملعبي، جمهور الزمالك لن يقبل بشىء كهذا، استاد السلام حق انتفاع فقط ليس استاد الأهلي".

أوضح: "مصطفى محمد لو أتى له عرض يليق بالزمالك واللاعب فلن نقف أمامه".

أشار: "الزمالك لو وصل لنهائي دوري أبطال إفريقيا أمام فريق مغربي نلعب على ملعب محايد، وأفضل دولة من شمال إفريقيا، وحتى الآن لم يصدر حكم في قضية حمدي النقاز".

أردف: "نرى أننا أحق بلقب نادي القرن، والمجلس يبحث عن حقوقه وهذا لا يمس الأهلي وجماهيره في شىء، هذا حقنا وأُخذ مننا ما المشكلة في ذلك".

اختتم: "حتى اليوم لدي اعتقاد أن الدوري لن يكتمل، لا يوجد وقت كافىء لكي ننهي الدوري قبل إفريقيا، هناك مشكلة أن هناك فرق تم تأجيل مبارياتها، والزمالك من أكثر الفرق الملتزمة بالاجراءات الأحترازية".