أكد أحمد حسام ميدو، المدير الفني السابق لنادي الزمالك، أن الأجيال الجديدة من اللاعبين اختلفوا فيما يخص الانتماءات للأندية.

وأثار إعلان رمضان صبحي، صانع ألعاب الأهلي، لرغبته في الانتقال لنادي بيراميدز، جدلاً واسعًا بين الجماهير، خاصة أنه سبق وأكد أنه لن يلعب في مصر سوى للقلعة الحمراء.

وأضاف ميدو خلال مداخلة هاتفية عبر قناة "النهار": "الأجيال الجديدة من اللاعبين اختلفوا فيما يخص انتمائهم تحت اسم ابن النادي مع فارق الأموال الكبير جدًا، وأصبح اللاعب يفكر مليون مرة".

طالع أيضًا.. القيعي عن صفقة رمضان صبحي: من أين كل هذا المال بعد كورونا؟.. ويوجه طلبًا لـ اتحاد الكرة

تابع: "الأهلي عرض على رمضان صبحي حوالي 15 أو 16 مليون جنيه، وبيراميدز عرضوا عليه 27 أو 28 مليون جنيه فارق الـ 13 مليون في السنة كبير، في ثلاث سنوات 33 أو 34 مليون جنيه، وهذا رقم كبير".

وواصل: "القيمة السوقية لرمضان صبحي ارتفعت من 4 ملايين جنيه استرليني، ورمضان أتى إلى مصر ولعب بطولة عظيمة مع منتخب مصر تحت 23 سنة، وقدم مستوى هائل وتطور ونضج بشكل كبير داخل الملعب، قيمته ارتفعت إلى 6 أو 7 ملايين، الأهلي هو من "لمع البضاعة ووضعها في الفاترينة".

استكمل: "حتى لو موضوع رمضان صبحي عاد من جديد، فالأهلي لن يوافق على ضم رمضان، مثل ما فعل مع لاعبين كثيرون، الموضوع بالنسبة لهم منتهي".

أردف: "الأهلي لا يقف على رمضان صبحي أو أي لاعب يرحل، ونادي الزمالك أيضًا، محمود الخطيب اعتزل الكرة وما زال الأهلي في مسيرته الناجحة، والزمالك نفس الأمر".

أكمل: "الأمر الذي أحزن مسئولي الأهلي جدًا، كنت أتحدث مع اثنين من مجلس إدارة الأهلي أصدقائي، رمضان صبحي فعل حركة صعبة جدًا".

أوضح: "رمضان صبحي أول أمس وقبل أن يعلن أنه سيرحل ويوقع مع بيراميدز منذ 10 أيام، صور إعلان لأحد الشركات الراعية للأهلي، وحصل على 4 ملايين جنيه، وصور الإعلان على أنه مستمر مع الأهلي، وكان منتظر الإعلان يتصور ويحصل على الأموال، وثاني يوم أعلن أنه سيرحل".

اختتم: "الأخبار التي أتت لي اليوم أن المعلن يطالب الأهلي بغرامة لأن الإعلان فشل، وهذا المعلن يدفع للأهلي 20 مليون جنيه كل سنة".