تحدث هانز فليك، المدير الفني لبايرن ميونخ الألماني، عن مباراة فريقه غدًا أمام برشلونة في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وظهر فليك في مؤتمر صحفي، ونشرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، تصريحاته خلال المؤتمر، وقال: "لا يمكنك مقارنة ليفاندوفسكي وميسي".

وأضاف: "روبرت رائع كمهاجم، لديه الكثير من الجودة في منطقة الجزاء ويسجل دائمًا، يمكنه أيضًا صناعة الأهداف، على الجانب الأخر أعتقد أن ميسي، أفضل لاعب كرة قدم في العالم في السنوات الأخيرة".

وعن جاهزية الثنائي ديفيز وبافارد، أوضح فليك: "كل اللاعبين متاحون الآن، لقد اجتاز بافارد جميع الاختبارات في ميونيخ، الآن سيخضع لاختبار آخر، لكنه لن يكون متاحًا بحلول الغد، وكومان سيكون خيارًا أمامنا".

وبسؤاله عن كيفية إيقاف ميسي، أجاب مدرب بايرن ميونخ: "الأمر ليس بايرن ضد ميسي بل ضد برشلونة، بالطبع هو استثنائي ولدينا خطة معدة ضده لكنني لن أخبرك بالطبع".

وبشأن مستقبل تياجو ألكانتارا، أردف فليك: "نحن نركز على دوري أبطال أوروبا، نحن لا نتحدث عن رحيله المحتمل، إنها مباراة مهمة وخاصة بالنسبة لتياجو وللفريق بأكمله، نحن مع الأفضل في أوروبا ونريد أن يساعدنا تياجو".

اقرأ أيضًا.. مولر: هناك طريقة واحدة لإيقاف ميسي.. ونريد أن نصبح أبطالاً أمام برشلونة

وأكمل فليك: "نقاط القوة والضعف في برشلونة؟ سأقول فقط إننا نحترمهم للغاية، في السنوات الأخيرة سيطروا على دوري أبطال أوروبا، لقد ألهم برشلونة العديد من الأندية والمدربين بأسلوب لعبهم وطريقة تدريبهم للاعبين في اللاماسيا، إنه شيء يثير حماس الجميع".

وأكد: برشلونة لديهم لاعبون ممتازون، ليس فقط ميسي، ولكن بيكيه، راكيتيتش، بوسكيتس، جريزمان، لويس سواريز، تير شتيجن، هم أقوياء للغاية، نحن نعرف نقاط القوة لديهم وعلينا مواجهة بعضنا البعض، لدينا خطة ونريدها نجاحها".

وأتم: "من هو المفضل للفوز؟ "أنا لا أنظر إلى الوراء، المباراة المهمة هي غدًا، يتمتع الفريقان بنقاط القوة والصفات، عندما يواجه هذان الفريقان بعضهما البعض، فأنت بحاجة أيضًا إلى الحظ، من المهم أن تؤمن بنا، لدينا الثقة، لديهم الكثير من الخبرة".