سيواجه جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونخ، ألفونسو بيريز، مثله الأعلى في الطفولة غدًا، الجمعة، ليونيل ميسي، في مباراة برشلونة ببطولة دوري أبطال أوروبا.

ولد ديفيز في غانا وعاش في كندا، وكان أول ظهور له مع فريق فانكوفر وايتكابس عندما كان يبلغ من العمر 15 عامًا، الآن يأمل في إنهاء موسمه الأول في أوروبا بالثلاثية.

اقرأ أيضًا.. مدرب بايرن ميونخ يكشف موقف ألفونسو ديفيز من مواجهة برشلونة

ليونيل ميسي

وأجرى الكندي الدولي حوارًا مع موقع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، يويفا، عن المباراة ورأيه في إمكانية فوز بايرن ميونخ ببطولة دوري أبطال أوروبا، كالتالي:

هل يستطيع بايرن ميونخ الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا هذا الموسم؟

ألفونسو ديفيز: "نعم بالتأكيد، من خلال المستوى الذي قدمناه في آخر مباريات الدوري الألماني ودوري أبطال أوروبا، أعتقد أنه يمكننا المضي قدمًا والفوز بالبطولة، لدي ثقة كاملة في الفريق وثقة كاملة بالجهاز الفني".

هل كنت تشاهد دوري أبطال أوروبا في كندا؟

ديفيز: "نعم، كنت في أكاديمية لكرة القدم هناك، وجميع اللاعبين يتجمعون من أجل مشاهدة تلك المباريات يومي الثلاثاء والأربعاء، والآن أصبحت قادرًا على اللعب بتلك البطولة وضد احد اللاعبين المفضلين، ليونيل ميسي، أمر لا يُصدق، تعجز كلماتي عن إيجاد وصف لما أنا عليه الآن، لكنه حلم وتحقق".

وتابع: "لقد اتصلت بي والدتي قبل أيام وأيضًا والدي، وقالي لي يبدو وأن ستواجه لاعبك المفضل لأنه يعلم أنني معجب بميسي عندما كنت أصغر سنًا، والآن اللعب ضده أمر لطيف للغاية".

هل تريد أن تثبت نفسك ضد ميسي؟

ديفيز: "عندما كبرت، كنت أنظر إليه طوال الوقت والآن أواجهه، ولكن في المباراة سيكون الأمر مختلفًا تمامًا، لكن بالنسبة لي، فإن الأمر يتعلق فقط بلعب كرة القدم، وليس تغيير أي شيء عن فريقي وآمل فقط أن أقدم أفضل ما عندي ضده، نحن نعلم أنه لاعب رائع، ولكن علينا المحاولة".

وأتم: "ستكون مباراة رائعة، كل ما يمكنني قوله هو أنني متحمس لخوض هذه المباراة، ومتأكد من أن الجميع متحمسون لرؤيتها أيضًا".