توجه محمد عمارة نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق، بطلب لإدارة النادي بشأن أجور اللاعبين، مشيرًا إلى أن رحيل رمضان صبحي عن الفريق وانضمامه لبيراميدز لا يعتبر خيانة.

الأهلي اعلن أمس في بيان رسمي أن رمضان صبحي خارج حسابات النادي بعدما أبلغهم اللاعب برغبته في اللعب ضمن صفوف بيراميدز في مفأجاة صادمة للجماهير.

طالع أيضًا.. تعليق ناري من وائل جمعة على رحيل رمضان صبحي عن الأهلي

وقال عمارة في تصريحات إذاعية عبر اثير "راديو مصر": "في البداية أطالب إدارة الأهلي بتخفيض المبالغ التي يعطيها للاعبين، لأن هذا يجعلهم يطالبون بالمزيد".

وأضاف: "الفترة الأخيرة شهدت رحيل أكثر من لاعب مثل عبد الله السعيد وحسام عاشور وشريف إكرامي وأحمد فتحي، وهذا يدل على أنه لابد من مراجعه إدارة النادي لنفسها في شيء ما".

وعن رحيل رمضان صبحي عن الأهلي، قال: "لاشك أن رحيل اللاعب خسارة كبيرة للأهلي لأنه لاعب مؤثر ويمتلك العديد من الخبرات، ولكننا أصبحنا في عصر الاحتراف وليس الانتماء".

طالع أيضًا.. خاص - رمضان صبحي ينتقل إلى بيراميدز خلال ساعات مقابل مبلغ خيالي

وأكمل: "قرار رمضان صبحي بانضمامه لبيراميدز، جاء بناء على عدة عوامل بعدما أصبح قائد في منتخب مصر الأولمبي وأحد اللاعبين المؤثرين، والنادي قدم عرض ضعف الأهلي".

وأكد: "الأهلي تجاهل الأمر في الاحتفالية الخاصة بتسلم ملعبه الجديد، ورمضان لا يعتبر خائن، هو فقط بحث عن مصلحته".

وعن عدم دعوته لحفل تسليم استاد الأهلي القديم: "لم يتم دعوتي وتجاهلوني، لماذا لم يتم دعوتي وأنا لاعب وعضو عامل للنادي؟ هذا السؤال أوجهه لمجلس الإدارة، والاستاذ إيهاب الخطيب وجمال جبر لأنهم المسئولين عن هذا الأمر".