أجرى المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي السد القطري، تشافي هيرنانديز، حوارًا مع صحيفة "El Pais" الإسبانية للحديث عن حلم تدريب برشلونة وتجديد ميسي لعقده مع العملاق الكتالوني.

وكان تشافي أحد المرشحين لتدريب برشلونة في يناير الماضي، بعد قرار الإدارة بإقالة، إرنستو فالفيردي، من منصبه عقب خسارة بطولة السوبر الإسباني.

لكن رفض تشافي الأمر وفضل الاستمرار مع السد القطري وقامت إدارة برشلونة بتعيين، كيكي سيتين، مدربًا للفريق الأول لمدة عامين ونصف.

اقرأ أيضًا.. بارتوميو: تشافي سيدرب برشلونة يوما ما

ليونيل ميسي وتشافي هيرنانديز

وتحدث الإسباني عن الأمر خلال حواره مع الصحيفة، وقال: "لم يحن الوقت المناسب لتدريب برشلونة، كانت هناك مشاكل وأزمات كثيرة تحيط النادي، وأخبرتهم بذلك".

وأضاف: "في الوقت الحالي، لم يتصل بي أحدًا من برشلونة، وأتمنى لهم الأفضل، احترم سيتين كثيرًا، فلديه أسلوب مشابه لما يحتاجه برشلونة ولكنه يحتاج إلى أن يحالفه الحظ في النتائج".

وواصلت تصريحاته: "كما قلت مسبقًا أنني أتطلع لتدريب برشلونة يومًا ما، ولكنني سعيدًا في الوقت الحالي بأنني اكتسب خبرات تدريبية في قطر، وأتمنى تكوين فريق من أساطير النادي ممن يحبونه مثل جوردي كرويف، كارليس بويول وبعض اللاعبين الحاليين".

وعن أزمة تجديد عقد ميسي: "ليو يحتاج إلى برشلونة والعكس صحيح، عليهم أن يجعلوه سعيدًا بتواجده في النادي، لأن وجوده سيضمن لهم الفوز بالمزيد من الألقاب".

وأتم: "علاقتي معه رائعة، احترمه كثيرًا، يريد الفوز دائمًا وكان أفضل لاعب في العالم لعشر سنوات سابقة، آمل أن نلتقي مرة أخرى على المستوى المهني لأن امتلاك أفضل لاعب في التاريخ بفريقك يمنحك فرصًا كبيرة لتحقيق الألقاب".