عبر محمود الخطيب رئيس مجلس إدارة الأهلي، عن سعادته بافتتاح استاد الأهلي الجديد "السلام سابقاً"، اليوم الأربعاء.

وافتتح مجلس إدارة الأهلي استاده الجديد، اليوم، وسط احتفالية كبيرة بحضور مجلس الإدارة بالكامل وبعض قدامى الفريق.

طالع | مباشر بالفيديو والصور | افتتاح استاد الأهلي الجديد

وقال الخطيب خلال تصريحات في احتفالية افتتاح استاد الأهلي: "الحقيقة أننا نعيش بفضل الله أيام طيبة، وخلال أسبوعين فقط كان هناك افتتاح قناة الأهلي بشكل يليق بالجماهير، واليوم افتتاح استاد الأهلي وهذا كان حلمًا استطعنا أن نحققه".

وأضاف: "معظم مباريات الأهلي ستكون على هذا الاستاد، وهذا سيمنح الفريق مزيدًا من الاستقرار، وأود أن أشكر جميع أعضاء مجلس الإدارة لأنهم يعملون لإعلاء قيمة ناديهم بمنتهى التفاني، والنادي سيواصل سعيه لتحقيق حلمه الأكبر ببناء استاده الخاص خلال فترة قريبة".

طالع | استاد الأهلي الجديد.. وضع تمثال صالح سليم وإطلاق اسم "72" على مدرج الثالثة

وتابع: "نحن نعمل دون أن نتحدث كثيرًا، ولا أريد أن أنسى في ظل السعادة اليوم أن بلدنا تمر بظروف وتحديات كبيرة، وكل التقدير للرئيس عبد الفتاح السيسي والجيش والشرطة، وأود أن أوجه التحية للواء محمد العصار رحمة الله عليه، وكذلك لوزير الشباب والرياضة لما يبذله من مجهود وكذلك لشركة استادات".

وأكمل: "هناك موضوع لم أكن أود أن أثيره، ولكن يجب أن أتحدث فيه، هناك بعض الأشخاص يظهر التدني في أسلوبهم، ولكن النادي الأهلي قيمة كبيرة جدًا، ولن ننحدر لهذا المستوى".

وأردف: "لكن الأهلي لا يفرط في حقوقه، يجب أن تركزوا لكي تنجحوا، النادي الأهلي قيمة كبيرة لكي يتجمع حوله كل المتواجدين".

وأتم: "الآن الأهلي له مبادئ وقيم ولن ينحدر لهذا الأسلوب المتدني، أنا لم أكن أود الحديث عن هذا الموضوع وقريبًا سأخوض فيه بكل التفاصيل، وأود أن أقول للاعبين أن يفتخروا ويسعدوا بناديهم، لأن ما حدث خلال آخر عامين ونصف يمثل تطورًا كبيرًا".