تحدث دييجو سيميوني، المدير الفني لفريق أتلتيكو مدريد الإسباني في مؤتمر صحفي، قبل مباراة الروخي بلانكوس أمام لايبزيج الألماني، في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، المقرر لها غدًا الخميس.

ونشرت صحيفة "ماركا" الإسبانية، تصريحاته وبسؤاله عن حديث ناجليسمان، مدرب لايبزيج، الذي أشار إلى قدرة فريقه على تخطي أتلتيكو مدريد، رد سيميوني: "أنا لا أرد على آراء الزملاء الذين يعملون، لا شيء للتعليق عليه".

وأضاف: "ستكون المباراة مهمة ضد منافس ومدرب رائع، يغيرون المواقف باستمرار ويهاجمون كثيرا، أرقامهم تظهر ما هم عليه، لذلك لدي الكثير من الاحترام لهم، الفوز هو الأمر الوحيد المهم للتقدم والإستمرار لتحقيق هدفنا".

وأردف سيميوني: "مشغول أو قلق؟، مشغول بالتحضير للمباراة بأفضل طريقة، بشغف أي مدرب يشارك في دوري الأبطال".

وتابع: "يستحق أتلتيكو دوري أبطال أوروبا؟ أنا لا أركز على أي شيء لا يقودنا إلى مباراة الغد، ما يقوله الآخرون لا يهمنا، نحن فقط نركز على المنافس مع مدربهم الرائع".

اقرأ أيضًا.. النادي العاشر في إسبانيا.. كورونا يضرب أتلتيك بلباو بـ6 حالات جديدة

وعن إقصاء أتلتيكو مدريد لليفربول من دور الـ 16 في دوري الأبطال، أكمل سيميوني: "مرت عدة أشهر وتلاشى هذا الغليان والحماس بسبب الحجر الصحي ثم بدأت الليجا والآن دوري الأبطال مرة أخرى، مر وقت طويل، بالتأكيد سيبقى في التاريخ، كانت المباراة مهمة جدًا لأتلتيكو مدريد، لكن هناك طريقًا آخر يبدأ غدًا".

وبشأن الجانب النفسي، شدد مدرب أتلتيكو مدريد: "أواجه الأمر بأفضل طريقة حتى يكونوا جيدين غدًا".

وأتم بشأن فيرساليكو وكوريا المصابان بكورونا: "في الوقت الحالي عدم وجود فيرساليكو الذي حاول جاهدًا اللعب مرة أخرى، والذي ترك قلبه عندما لعب، فهذا مؤلم و كوريا مهم جدًا بالنسبة لنا، تركنا رجلين مهمين للغاية للفريق آمل أن نتمكن من تواجدهما لاحقًا إذا كان علينا المضي قدمًا".