تحدث طارق العشري المدير الفني للمصري البورسعيدي عن موقف فريقه من خوض مباراة الإسماعيلي يوم الجمعة المقبل ضمن منافسات الدوري الممتاز.

وكان المصري البورسعيدي قد أعلن عن وجود 21 حالة إصابة بفيروس كورونا داخل فريق الكرة بواقع 16 لاعبًا و5 من الجهاز الفني من ضمنهم طارق العشري المدير الفني.

وقال العشري في تصريحات إذاعية عبر آثير "أون سبورت إف إم": "خضعت لمسحة طبية جديدة اليوم والنتيجة ستظهر غدًا، ولكن أتوقع أن تستمر إيجابية، لأني ما زلت أعاني من المرض".

وتابع: "أشكر إدارة حرس الحدود على موقفهم وتأييدهم لتأجيل المباراة، ونتيجة فحص اليوم ستظهر وجود الحالات من عدمها، لأن هناك البعض لا تظهر إيجابية عينته في المسحة الأولى وتظهر بالثانية".

وأكمل: "بالنسبة لموقفنا من مباراة الإسماعيلي، فأنا تركت الأمر لمجلس إدارة المصري وهناك بعض القنوات المفتوحة مع عمرو الجنايني رئيس اتحاد الكرة".

وأضاف: "ولكن من الصعب خوض مباراة الإسماعيلي بسبب إصابة أغلب العناصر الأساسية بفيروس كورونا، وأتمنى من اتحاد الكرة تفهم الأمر وتأجيل اللقاء".

وواصل: "المشاركة في مباراة الإسماعيلي من عدمها ليست بيدي، ولكن هذا قرار إدارة النادي واتحاد الكرة، والأخير يقيم الأمور بإيجابية، وهناك صعوبة في اللعب بالناشئين بجانب وجود أزمة في قيد اللاعبين".

طالع | خاص.. الإسماعيلي يرفض السفر لمواجهة المصري قبل ظهور نتيجة مسحة كورونا

وأردف: "أنا مع استكمال بطولة الدوري ولكن هناك ظروف قهرية، ويجب أن تكون هناك خطط بديلة، وأن يكون اتحاد الكرة قد جهز هذه الخطط منذ فترة حال حدوث عدد كبير من إصابات كما يجري الآن".

واستطرد: "حفل زفاف نجلي أحمد كان يوم 2 أغسطس وخضعت لمسحة طبية يوم 4 من الشهر ذاته قبل لقاء الزمالك وكانت سلبية، ولم يحضر أي لاعب وقتها".

واختتم: "أحمد مسعود تعرض لهجوم بأنه من تسبب في إصابة اللاعبين بعد ذهابه لدفن والدته، ولكنه خضع لمسحتين الأولى جاءت إيجابية ثم الثانية سلبية وهو يتعرض لضغوط كبيرة من حوله".