أشاد محمد مصيلحي رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد السكندري، بأداء فريقه خلال مباراة الزمالك الأخيرة التي أقيمت أمس الإثنين، في إطار منافسات بطولة الدوري المصري الممتاز.

الاتحاد تعادل مع الزمالك بهدف لكل فريق، في المباراة التي لعبت ضمن مواجهات الأسبوع الـ18 للمسابقة المحلية. 

وقال مصيلحي خلال تصريحات لبرنامج "جمهور التالتة" علي قناة "أون تايم سبورت": "أشكر طلعت يوسف المدير الفني على مجهوده واللاعبين على أدائهم أمام الزمالك، ولو استمروا على هذا الأداء سيكونون في مكانة أفضل".

ويحتل الاتحاد المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري المصري، برصيد 28 نقطة.

وأضاف: "أدينا مباراة جيدة أمام الزمالك، على الرغم من أننا نعاني من نقص 11 لاعبًا، وبالمناسبة أصبحوا 12 اليوم بعد إصابة لاعب من الفريق بالرباط الصليبي وسنجري له العملية خلال 48 ساعة".

وتعرض محمد أنور لاعب الاتحاد إلي إصابة بقطع في الرباط الصليبي، عقب مباراة فريقه أمام الزمالك. طالع التفاصيل من هنا.

وتابع: "الاتحاد كان من الأندية التي لا تفضل استئناف الدوري، لأسباب كثيرة ولكن عندما علمنا أن هذا توجه للدولة لم نتأخر عن ذلك وكنا من أوائل الأندية التي التزمت بالإجراءات".

وأردف: "البداية كانت إيجابية من تطبيق الإجراءات الإحترازية واللجنة الخماسية نشكرها على توفير مسحات قبل المباريات، ولكن بعد كل هذا سمعنا عما حدث في الإنتاج والمصري، من حقنا أن شعر بالقلق".

وأكمل: "كنا قد حصلنا على وعود من اللجنة الخماسية تتعلق بعودة اللاعبين الأجانب، فهل يعقل أن نخوض مواجهة الزمالك وينقص منا 5 لاعبين محترفين!، أنا من سعيت في الأمر وحاولت إعادة اللاعبين، وبالفعل أعدت لاعبين، سيسيه وعمرو الميداني واللاعبان أصيبا بـ كورونا".

وأوضح رئيس الاتحاد: "سنعقد جلسة مع مرتضى منصور رئيس الزمالك لحسم موقف رزاق سيسيه وأحمد رفعت".

وأتم: "يتبقى 3 لاعبين لم يأتوا حتى الآن، كنت قد حصلت على وعد من عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية ووزير الرياضة أن هناك طائرة ستجلب اللاعبين ولكن هذا لا يحدث، ونحن في حاجة لكل اللاعبين لأننا نخوض مباراة كل 3 أيام وهذا ظُلم بيّن".