أشاد ليون جوريتسكا، لاعب وسط بايرن ميونخ الألماني، بمانويل نوير ومارك تير شتيجن، حارسي الفريق البافاري وبرشلونة الإسباني على الترتيب.

ويواجه بايرن ميونخ نظيره برشلونة، يوم الجمعة المقبل، ضمن منافسات ربع نهائي دوري الأبطال، بالعاصمة البرتغالية لشبونة.

اقرأ أيضًا.. جوريتسكا: لم أندم للحظة على رفض برشلونة.. وطريقة واحدة لإيقاف ميسي

وقال جوريتسكا، للصحفيين: "يمكنكم القول بإنهما أفضل حارسين في العالم، أنا محظوظ بما يكفي للعب معهما في المنتخب الألماني".

وأضاف: "نوير يمنحنا الأمان، لقد تطور مارك أيضًا وأصبح حارس مرمى من الطراز العالمي في برشلونة، ألمانيا سعيدة بامتلاك حارسين مثلهما".

وتابع: "آرتورو فيدال؟ تعرفت عليه لبضعة أسابيع، ولعبت ضده عدة مرات، إنه لاعب يملك عقلية من الدرجة الأولى، خلال اختبارات اللياقة كنت بجانبه ورأيت أنه يستطيع الذهاب بعيدًا جدًا في تحمل الألم".

وأفاد: "نحن فريق جماعي على أرض الملعب رغم الجودة الفردية التي نمتلكها، فالجميع على استعداد للرجوع إلى الخلف والعمل بجد، هذه القوة تصنع الفارق، عكس السابق عنما كنا نعتمد على صفاتنا الفردية".

وأكمل: "نحن في مرحلة خروج المغلوب بدوري أبطال أوروبا، لم يعد هناك طريق سهل بعد الآن، وعلينا الاستعداد لذلك".

وأكد: "أعتقد أنه يمكننا التغلب على أي خصم، ومع ذلك، بالطبع نعلم أن هناك فريقًا جيدًا للغاية ينتظرنا ويملك لاعبين من الطراز العالمي، لكننا جاهزين، لقد تطورنا خلال الأشهر التسعة الماضية".

وأتم: "خبرة هانزي فليك (مدرب بايرن ميونخ) ستساعدنا أمام برشلونة بالتأكيد، أعتقد أيضًا أننا اتخذنا القرار الأمثل معه، لدينا بيئة مثالية هنا".