يتصارع ناديا برشلونة وتشيلسي على صفقة دفاعية قوية من أجل تدعيم الخط الخلفي خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالي قبل بداية الموسم الجديد 2020/2021.

وأفادت شبكة "سكاي سبورتس" بأن برشلونة وتشيلسي مهتمان بالتعاقد مع ظهير أيسر الفريق الأول لكرة القدم بنادي أياكس أمستردام، نيكولاس تاجليافيكو، بالإضافة إلى أتلتيكو مدريد.

ولفت تاجليافيكو البالغ من العمر 27 عامًا الأنظار إليه خلال الموسمين الماضيين مع أياكس أمستردام، وأكدت الشبكة أن لامبارد يرغب في ضم الأرجنتيني الدولي لتصبح الصفقة الثانية من النادي الهولندي بعد التعاقد مع، حكيم زياش.

اقرأ أيضًا.. مدرب ليفركوزن يراوغ بشأن صفقة انتقال هافيرتز إلى تشيلسي

نيكولاس تاجليافيكو

عقد الأرجنتيني الدولي ينتهي مع أياكس أمستردام في يونيو 2022، وقد يكون ذلك سبيلًا أمام الأندية الراغبة في ضمه بالضغط على المسئولين في العملاق الهولندي للموافقة على رحيله والاستفادة المادية نظير بيعه في الميركاتو الصيفي الحالي.

تشيلسي وضع تاجليافيكو هدفًا له بعدما تعثرت كافة مفاوضاته مع ليستر سيتي لضم ظهيره الأيسر، بن تشيلوويل، بسبب الطلبات المادية.

بينما يريد برشلونة التعاقد مع تاجليافيكو بسبب عدم الاقتناع بمستوى، جونيور فيربو، وعدم وجود بديل جيد للظهير الأساسي، جوردي ألبا.