أكد مدرب فريق إنتر ميلان، أنطونيو كونتي، إنه يشعر بحالة من الرضا التام تجاه الأداء الذي قدموه في مباراة الأمس أمام باير ليفركوزن في الدوري الأوروبي.

وفاز إنتر ميلان بهدفين مقابل هدف، في ربع النهائي.

شاهد أهداف المباراة

وتأهل إنتر ميلان إلى نصف النهائي، حيث سيواجه الفائز من اللقاء الذي سيجمع بين شاختار وبازل.

وقال كونتي في تصريحات نشرتها شبكة "فوتبول إيطاليا" العالمية: "نحن راضون جدًا، لأنه كان أداءً جيدًا للغاية، لقد أعددناها بالطريقة الصحيحة، ولم ندع ليفركوزن يلعب الكرة بشكل مريح، لقد فعلنا ما عملنا عليه في التدريبات".

وأضاف: "كما كنت أقول دائمًا، كان بإمكاننا إنهاء المباراة مبكرًا والاسترخاء قليلًا، لم نسمح بفرص كثيرة على الإطلاق، لكن الحقيقة هي أننا سنحت لنا العديد من الفرص وكان يجب أن نسجل أكثر من هدفين".

وواصل: "أظهر الفتيان مدى جوعهم ومدى تصميمهم على إثبات أن ما يفعلونه مهم، لدينا فرصة للعب نصف نهائي الدوري الأوروبي، لذا يمكننا أن نشعر بالسعادة، ولكن من الغد يجب أن نبدأ التحضير لتلك المرحلة، نريد الوصول إلى أقصى مدى في البطولة، نريد المضي قدمًا".

ونجح روميلو لوكاكو في تحقيق إنجاز مميز بتسجيله هدف في مباراة الأمس، حيث أصبح أول لاعب يسجل في تسع مباريات متتالية في تلك البطولة.

وعن ذلك الأمر، قال كونتي: "من الصعب التحدث عن الأفراد عندما يكون لديك مثل هذا الأداء الجماعي الرائع، روميلو يحظى بموسم ممتاز، مدعومًا من الفريق الذي وضع الجميع في وضع يمكنهم من التعبير عن أنفسهم بأفضل ما لديهم على المستوى الفردي أيضًا".

واستكمل: "أنا سعيد من أجله لأنه يستحق كل هذا، لكن يجب على روميلو أيضًا أن يشكر الفريق على وضعه في الظروف المناسبة للتعبير عن نفسه بأفضل شكل في حياته المهنية بأكملها".