أبدى الكرواتي أنتي تشاتشيتش المدير الفني لبيراميدز، سعادته بالفوز والأداء القوي الذي قدمه فريقه أمام طنطا، وتسجيل 3 أهداف، وعدم استقبال أي هدف في المقابل.

وفاز بيراميدز على طنطا بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعت بيهما على استاد الدفاع الجوي، ضمن منافسات الجولة التاسعة عشر من مسابق الدورى المصري، في أولى لقاءات الفريقين عقب استئناف المسابقة، الذي توقف لأكثر من 4 أشهر بسبب انتشار فيروس كورونا.

طالع أيضًا.. مباشر بالفيديو.. مباراة الزمالك والاتحاد السكندري في الدوري

وقال أنتي تشاتشيتش في المؤتمر الصحفي للمباراة: "أهنئ اللاعبين على مستواهم خاصة في الشوط الثاني من المواجهة التي شهدت تسجيل 3 أهداف وإضاعة أكثر من فرصة".

تابع: "من الطبيعي الظهور بمستوى متذبذب في اللقاء بعد 5 أشهر من التوقف وفترة إعداد بسيطة للغاية، ومع توالي اللقاءات سيتطور المستوى، وإضاعة طنطا لركلة الجزاء كانت نقطة تحول، وإذا سجل الهدف لكان الوضع تغير، وأتمنى عودة فاروق وعمر جابر وأنطوي وجميع المصابين واكتمال الصفوف، ما يجعل الفريق يتطور بشدة".

وواصل: "أحمد الشناوي ظهر بمستوى طيب للغاية في اللقاء، وتصدى لركلة جزاء وفرصة خطيرة، وبيراميدز كان بإمكانه تسجيل أكثر من هدف آخر، وأضاع اللاعبون عدد وافر من الأهداف والفرص، وبيراميدز يحتاج للدقة في إنهاء الهجمات في المرحلة المقبلة لهز شباك الخصوم مع الفرص العديدة التي تتاح لهم".

استكمل: "المهدي سليمان حارس مرمى على أعلى مستوى، ومن أفضل الحراس في مصر خلال الفترة الماضية، والشناوي بالفعل كان مؤثرًا أمام طنطا، والمهدي سيشارك في المباريات المقبلة، وسيحصل على فرصته كاملة".

أكمل: "لدينا إصابات تتمثل في عمر جابر ومحمد فاروق وجون أنطوي، وغاب الثلاثي عن لقاء طنطا، وسيتواصل غيابهم كذلك عن لقاء طلائع الجيش المقبل بسبب الإصابة واستمرار تأهيلهم، وننتظر عودة عبده لومالا من بلجيكا بعد الجراحة التي أجراها، لمعرفة موقفه ومدى جاهزيته للمشاركة مع الفريق".

وعن عبد الله السعيد وتألقه، قال تشاتشيتش: "أهنأ اللاعب بوصوله لنادي المائة هدف، وسعيد بتسجيله (هاتريك) في يوم تكريمه، وأتمنى أن يواصل تسجيل الأهداف وأن يحقق أكثر من 20 هدفًا، لأنه قائد الفريق وأحد أهم وأفضل اللاعبين".