قال أيمن المزين المدير الفني لفريق طنطا، إن بيراميدز فريقًا قويًا، وكانت هناك نقطة تحول في المباراة تمثلت في ضياع أول ركلة جزاء بشكل غريب، موضحا أن فريقه ظهر تائهًا في الدقائق الأولى، ولكن الأمور تغيرت وسيناريو مكرر مثل لقاء الأهلي.

وكان بيراميدز قد حقق فوزًا على طنطا في مباراة الجولة التاسعة عشر من عمر الدوري المصري الممتاز، بثلاثية دون رد.

وأوضح المدرب أن الأداء من الطبيعي أن يكون متواضعًا بعد 3 أشهر توقف، ثم إعداد لمدة شهر واحد فقط، ومع توالي اللقاءات سيتحسن المستوى كثيرا.

وأضاف: "لا أجد تفسيرا لما يحدث من الانهيار في اللقاءات بعد الظهور بمستوى جيد في أغلب الفترات، وطالبت اللاعبين عدم الرهبة من بيراميدز القوي، واللعب بدون خوف أمامه ومحاولة خطف المباراة".

طالع | ترتيب هدافي الدوري المصري بعد هاتريك عبد الله السعيد في مباراة بيراميدز وطنطا

وتابع: "إسلام فؤاد هو اللاعب رقم 1 في ركلات الجزاء بعد عبد الرحمن الدح المصاب، ورغم ذلك أضاع في اللقاء رغم تميزه في التدريبات، كنت أتمنى نتيجة إيجابية ولكن الأداء اختلف، ولدينا مواجهة صعبة أمام الحدود ومطالبون بالفوز لأن الحدود في مركز قريب من طنطا، ولابد من تحقيق نتيحة طيبة، ولكن الخسارة من بيراميدز طبيعية.

واختتم: "تأجيل لقاء الحدود والمصري خارج عن الإرادة والأمور طبيعية، وطالبت لاعبي الفريق بعدم ترك مساحة لـ عبد الله السعيد، ولكن خبراته أكبر من أي لاعب وإمكانياته رائعة، وتمكن من الهروب من الرقابة وسجل 3 أهداف".