أكد حسام البدري المدير الفني للمنتخب الوطني الأول أنه يتابع اللاعبين المرشحين للانضمام إلى الفراعنة، مُشيرًا إلى أمنيته في حسم ملف رمضان صبحي مع الأهلي حتى يعود اللاعب للمشاركة في أسرع وقت باعتباره أحد العناصر الهامة التي يعتمد عليها.

وكان الأهلي قد استبعد رمضان صبحي من قائمة الأهلي لمباراة إنبي أمس في الدوري المصري، نظرًا لعدم قانونية مشاركته بعد انتهاء إعارته 30 يونيو الماضي من نادي هيدرسفيلد الإنجليزي.

وقال البدري في تصريحات صحفية: "بالطبع لدينا هيكل للمنتخب، ولكن نتابع لاعبين مرشحين للانضمام، أتمنى أن موضوع رمضان صبحي يُحسم لكي يشارك مع الأهلي، يهمني أن يتواجد في الملعب بأسرع وقت".

وعن تألق اللاعبين المحترفين في الدوري الإنجليزي، أكد حسام البدري أنه على تواصل تام بهم جميعا سواء سام مرسي وأحمد حجازي وتريزيجيه ومحمد صلاح، بالإضافة لباقي المحترفين في الدوريات الأخرى.

وبسؤاله عن رأيه في زيادة أعداد الإصابات بفيروس كورونا بالدوري، قال البدري: "من المتوقع أن تحدث إصابات، والشيء الجيد أن رد فعل اتحاد الكرة يكون سريع أمام أي مواقف تحدث بالدوري".

وواصل: "أثق في أن نهائي دوري أبطال إفريقيا سيكون بين الأهلي والزمالك، وبيراميدز يعد نفسه جيدًا، والشئ المهم أن يعبر مباراة نصف نهائي الكونفدرالية بسلامة لكي يصل للمباراة النهائية".

واختتم: "كانت لدينا فكرة لتكريم المحترفين، وبالأخص محمد صلاح جناح ليفربول الإنجليزي، وكان عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية قد رتب لتكريمه ولكن لظروف الطيران جعلتنا نقوم بتأجيل الأمر في الوقت الحالي".