التقى لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، آرثر ميلو، مع السكرتير الفني، إريك أبيدال، صباح اليوم الاثنين ولمدة ساعة لمناقشة موقفه مع المدرب، كيكي سيتين.

وعاد آرثر متأخرًا للفريق الكتالوني بعد الحصول على إجازة صغيرة عقب نهاية بطولة الدوري الإسباني، حيث فضل البقاء في البرازيل وهو ما أزعج برشلونة كثيرًا وهدد بمعاقبته.

لكن ظهر آرثر مرة أخرى قبل يومين في المدينة الرياضية، وخضع لتحليل فيروس كورونا ليؤكد على أنه متاح للمدرب فيما تبقى من مباريات بالموسم الحالي.

اقرأ أيضًا.. منع آرثر من دخول كامب نو قبل مباراة برشلونة ونابولي

ارثر ميلو لاعب برشلونة

جاءت نتيجة عينة آرثر سلبية ولذلك اجتمع مع أبيدال لمناقشة مستقبله وموقفه حتى نهاية مشوار برشلونة في دوري أبطال أوروبا، ومن ثم الانتقال إلى يوفنتوس بداية من الموسم الجديد بمقابل مادي قيمته 71 مليون يورو.

وشرح آرثر أسباب عدم عودته في الوقت المحدد لأبيدال، وأكد للفرنسي أنه فهم عدم رغبة سيتين في مشاركته بعد الآن مع غضبه من موقف برشلونة تجاهه وبيعه لصالح يوفنتوس.

وبعد انتهاء الاجتماع، أكد أبيدال للبرازيلي بأنه سيتحدث مع سيتين ظهر اليوم لحسم موقفه مع برشلونة، ولكن صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالوني تؤكد على صعوبة عودة آرثر للتدريبات، وبالتالي إمكانية سفره إلى لشبونة ما زالت محل شك مع توقعاته بفرض عقوبة قاسية ضد اللاعب.