يعتقد أسطورة نادي ليفربول، جون بارنز، أن الفريق الذي احتل المركز الثاني في العام الماضي 2019 خلف مانشستر سيتي في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز أفضل من الذي فاز باللقب في 2020.

ونجحت كتيبة المدرب، يورجن كلوب، في تحقيق اللقب الغائب عن ليفربول منذ 30 عامًا بعدما احتلت الصدارة برصيد 99 نقطة وبفارق 18 نقطة عن الوصيف مانشستر سيتي.

اقرأ أيضًا.. ذا صن: لاعب جديد من بورنموث يدخل رادار ليفربول

فريق ليفربول بطل الدوري الانجليزي الممتاز 2020

ووضح بارنز وجهة نظره في تصريحات لشبكة "TalkSPORT" الإنجليزية، وقال: "كنت سعيدًا بما حققوه في الموسم الماضي، 97 نقطة في الدوري والفوز بدوري أبطال أوروبا".

وتابع: "في الواقع، اعتقد أنهم كانوا أفضل العام الماضي، لكن مانشستر سيتي كان مذهلًا".

وأضاف: "لقد استمروا على هذا النسق هذا العام، لذلك اعتبر ليفربول قد سيطر على الكرة الإنجليزية على مدار عامين وهذا بفضل يورجن كلوب".

وواصل تصريحاته: "يتساءل الناس، هل يستطيع ليفربول الاستمرار بنفس المستوى في الموسم المقبل والاحتفاظ بالبطولة؟! سنرى ماذا سيحدث خاصة وأن بكل تأكيد سيكون هناك منافسين أوفياء كما كنا في الموسم الماضي".

وأكد بارنز خلال تصريحاته أن ليفربول قد نجح في الموسم الماضي في تقديم أفضل أداء فني ممكن قد شاهده منذ سنوات، وقال: "اعتقد أن الفوز على برشلونة 4-0، بدون محمد صلاح وفيرمينو أمام ميسي وزملاءه  يتفوق على ريمونتادا ميلان عام 2005".

وأتم: "ما فعله يورجن كلوب مع هؤلاء اللاعبين أمر رائع ويظهر قوة الفريق وإيمان اللاعبين بقدراتهم الفنية بغض النظر عن من يشارك".