شن إبراهيم سعيد، نجم الأهلي والزمالك الأسبق، هجومًا حادًا على مهاجم المارد الأحمر الحالي مروان محسن، بعد الأداء الذي ظهر به خلال مباراة إنبي.

وكان الأهلي قد نجح في الفوز على نظيره إنبي، في مباراة الجولة الخامسة عشر من عمر الدوري المصري الممتاز، بهدفين سجلهما الظهيرين محمد هاني وعلي معلول.

طالع | إحصائية مقلقة لـ الأهلي رغم الفوز على إنبي.. ووليد صلاح يعلق: ما يحدث غريب!

وقال إبراهيم سعيد في تصريحات تلفزيونية بفضائية "TeN" عبر برنامج "البريمو": "مروان محسن هو الوحيد الذي حافظ على ثبات مستواه الضعيف قبل أزمة فيروس كورونا وبعدها، الوحيد الذي لم يتغير مستواه السيء، وليس له أي دور في الملعب على الإطلاق".

وأضاف: "تحركات مروان محسن خاطئة، وهناك من هم أفضل منه ولم يحصلوا على نصف فرصه، مثل صلاح محسن الذي اعتبره لاعب جيد جدًا، وإذا حصل على نفس فرصة مروان لكان له شأن كبير جدًا مع الأهلي، وهو من المهاجمين المميزين، وأيضًا وليد أزارو".

وأردف: "لا أعرف سبب إصرار رينيه فايلر على مشاركة مروان محسن، ما الذي يراه فيه ولا نراه نحن؟، هناك علامة استفهام غريبة جدًا على مشاركته سواء مع الأهلي أو منتخب مصر".

وتابع نجم الأهلي السابق: "الموضوع حاليًا خرج عن نطاق الكرة نهائيًا، مروان ليس له دور أو تواجد يذكر".

واختتم حديثه قائلا: "الكثيرون كانوا ضد أزارو، ولكن (حرام) أن يخرج المغربي ويستمر مروان، معلول أحرز أهدافًا أكثر من مروان محسن، إذن ما فائدته كمهاجم؟".