أبدى حسن عمار عضو مجلس إدارة المصري البورسعيدي، غضبه من قرار اتحاد الكرة بعدم تأجيل مباراة فريقه أمام حرس الحدود، والمقررة غدًا ضمن منافسات الدوري الممتاز.

وكانت المسحات التي أجريت لفريق النادي المصري أكدت إيجابية نتائج 12 لاعبًا، بجانب وجود إصابة 4 أفراد من الجهاز الفني للنادي البورسعيدي، بينهم المدير الفني طارق العشري، والمدير الرياضي عبد الظاهر السقا.

وقال حسن عمار في تصريحات تلفزيونية عبر قناة الزمالك: "ليس هناك حيادية وشفافية في إدارة الكرة في مصر، أجرينا 7 مسحات في بداية الإعداد، ومنذ أكثر من 16 يومًا ونحن في معسكر مغلق ببرج العرب".

وتابع: "أمس تم اكتشاف 16 حالة إيجابية مصابة بفيروس كورونا، وأرسلنا لاتحاد الكرة لتأجيل مباراة حرس الحدود وردوا ببيان على صفحة الفيس بوك الخاصة بهم أنه لا يوجد تأجيل، نظرًا للتقصير في الإجراءات الاحترازية".

طالع| اتحاد الكرة يرفض تأجيل مباراة المصري والحدود بعد اكتشاف 16 حالة كورونا.. ويضع حلًا بديلًا

وأكمل: "هل أتيتم وحققتم لتروا هل هناك تقصير أم لا؟، نحن ملتزمون بكافة الإجراءات، والدليل أنه لم يتم اكتشاف أي حالة في السابق".

 وواصل: "كيف سألعب المباراة وأنا لا أمتلك لاعبين، والمصابين منهم 3 حراس مرمى، هل أنا من سيقف حارس مرمى؟!".

وأشار: "اتحاد الكرة يتجاهل الرد علينا وكل الأعضاء أغلقوا هواتفهم، إذا كانت المباراة ستقام غدًا فسنخوضها بالمصابين بالفيروس، ولنرى ماذا سيفعلون؟".

وأردف: "تم تأجيل مباراة الإنتاج وإف سي مصر، واللجنة الخماسية لإدارة الجبلاية ليست حيادية، وتكيل بمكيالين".

واستطرد: "الموضوع ببساطة أننا رفضنا عودة الدوري حفاظًا على من يعملون بالمنظومة، وأنا الآن أناشد وزير الرياضة وعمرو الجنايني للتدخل لحل تلك المهزلة".

واختتم: "حسمنا الأمر، واللاعبين عادوا إلى بورسعيد ودخلوا في الحجر الصحي ولن نخوض مباراة غدًا، واللجنة الخماسية هي المنوطة بالرد على سؤال لماذا الإصرار على استكمال المسابقة وتجاهل 16 ناديا لترضية ناد واحد فقط؟".