تحدث حلمي طولان المدير الفني لفريق إنبي عن مباراة نادي اليوم أمام الأهلي والتي انتهت بفوز الأخير بثنائية نظيفة ضمن منافسات الدوري المصري.

وأقيمت مباراة الأهلي وإنبي على أرضية ملعب استاد القاهرة، في المباراة الرسمية الأولى للفريقين منذ مارس الماضي بعد توقف النشاط بسبب انتشار فيروس كورونا.

وقال حلمي طولان في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "أون تايم سبورت": "لعبنا بتنظيم دفاعي إلى حد كبير حتى النصف الأول من الشوط الثاني للمباراة".

وأكمل: "الأهلي لم يكن لديه فرصة حقيقية ولكن الأخطاء الفردية واردة، وشاهدنا مباراة ريال مدريد أمس وتسبب مدافع الفريق فاران لاعب منتخب فرنسا في هدفين".

وكان فريق ريال مدريد قد هُزم على يد منافسه مانشستر سيتي بنتيجة 2-1، ليخرج من سباق بطولة دوري أبطال أوروبا.

وتابع: "من الحظ السيئ أن ألعب ضد الأهلي الذي يمثل 3 فرق مجتمعة بجانب معاناتي من غيابات كبيرة ومؤثرة وأشركت 4 ناشئين في لقاء اليوم لأول مرة أمام المارد الأحمر".

طالع.. بالفيديو | الأهلي يضم إنبي لضحاياه في الدوري بثنائية "معلول وهاني"

وأردف: "من المتوقع ألا يكون الأداء رائعًا لأن فترة التوقف كانت كبيرة وفترة الإعداد لم تكن كافية، وأنا أحييّ لاعبي فريقي على مستواهم وعدم وجود أي إصابات والصمود أمام الأهلي".

واختتم: "قمت بتكثيف التدريبات بناءًا على مستوى علمي رائع ونفذنا 60 وحدة تدريبية خلال فترة الإعداد، وأتمنى أن يسير الفريق بشكل جديد بالمباريات المتبقية ودربت لاعبي فريقي على وجود ثنائي هجومي للأهلي".

يذكر، أن إنبي تجمد رصيده عند 25 نقطة في المركز الرابع، بينما وواصل الأهلي اعتلاء صدارة جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 52 نقطة بعد فوزه بـ17 مباراة والتعادل في لقاءٍ.