اعترف مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي لايبزيج، جوليان ناجيلسمان، بأنه كان أحد الأسماء المرشحة لقيادة ريال مدريد في صيف عام 2018.

وفي تلك الفترة، رحل زين الدين زيدان عن تدريب ريال مدريد بعد الحصول على لقب دوري أبطال أوروبا للمرة الثالثة على التوالي قبل الإعلان عن الاتفاق مع مدرب منتخب إسبانيا، جولين لوبيتيجي.

اقرأ أيضًا.. ديل بييرو عن بيرلو: قد يكون أفضل من زيدان

زين الدين زيدان

وكشف ناجيلسمان عن مفاوضات ريال مدريد قبل عامين عندما كان مدربًا لفريق هوفنهايم في تصريحات لصحيفة "ماركا" الإسبانية، وقال: "كانت هناك مكالمات هاتفية، لكن في النهاية الشخص الذي اتخذ القرار النهائي هو أنا".

وتابع: "اعتقدت أن الذهاب إلى ريال مدريد لم يكن الخطوة الصحيحة، كنت أحد المرشحين ولم تكن القائمة طويلة جدًا".

وأضاف: "لقد أجريت محادثة جيدة مع خوسيه آنخل سانشيز (مدير ريال مدريد)، اتفقنا على أنه يمكننا التحدث مرة أخرى في المستقبل إذا احتاج ريال مدريد مدربًا وكنت متاحًا".

وواصل: "أردت أن تكون الخطوة التالية منطقية بالنسبة لي، أحاول التخطيط لمستقبلي في عالم التدريب، حتى ولو كانت صعبة، ما زلت صغيرًا في السن ولست مضطرًا للذهاب إلى نادٍ كبير على الفور".

واستمر: "أعطي لنفسي الوقت الكافي لأطور أفكاري التدريبية، بذل لايبزيج مجهودًا كبيرًا للتعاقد معي، كان هو الشيء الأكثر أهمية، تلقيت عرضًا ورأيت أنها الخطوة المناسبة، نادي أكبر ميزانية أكبر من هوفنهايم يسمح لي بمواصلة التطور".

وأتم: "لقد أعطوني مطلق الحرية لتطبيق أفكاري، ولا يتعين علي تبرير أفعالي بشكل دائم، لذلك فهي خطوة جيدة في مسيرتي التدريبية لإعداد نفسي لما ينتظرني في المستقبل".