أكد جينارو جاتوزو، المدير الفني لفريق نابولي الإيطالي، أن فريقه كان بإمكانه إقصاء برشلونة من دوري أبطال أوروبا، لسيطرته على المباراة.

وودع نابولي دوري الأبطال بعد الهزيمة بنتيجة (3-1) أمام برشلونة على ملعب "كامب نو".

وقال جاتوزو لشبكة سكاي سبورت إيطاليا: "نشعر بالأسف لأننا توقفنا عن اللعب لمدة نصف ساعة، وتلقينا ثلاثة أهداف سخيفة، وارتكبنا بعض الأخطاء الجسيمة خلال تلك الفترة".

وأضاف: "رأيت فريقًا وضع برشلونة أيضًا تحت ضغط كبير، كان ينبغي أن نسجل هدفين في وقت مبكر، لكننا استقبلنا بدلا من ذلك، يغضبني أن أستقبل هدفًا من ضربة ثابتة، هذا يدفعني للجنون".

وتابع جاتوزو: "أقول دائمًا، لدينا بعض اللاعبين الأقوياء والموهوبين، لكننا بحاجة إلى المضي قدمًا من حيث العقلية، لأنها ليست جيدة بما يكفي".

وواصل: "إذا نظرت إلى الإحصائيات، فقد هيمن عليها نابولي، تسديداتنا على المرمى ضعف تسديدات برشلونة، واستحوذنا على المزيد، واخترقنا دفاعهم بسهولة شديدة".

اقرأ أيضًا.. سيتين يكشف عن حديثه مع جاتوزو ويعلق على مواجهة بايرن ميونخ بربع نهائي الأبطال

وأكمل جاتوزو: "يمكنك أن ترى أن برشلونة كان يعاني بالفعل في الشوط الثاني، سمعت أشخاصًا يقولون إن برشلونة كان يلعب بالبدلاء ولم أكن أرى ذلك اليوم، لقد كان فريقًا متميزًا بمئات الملايين، لقد لعبنا كفريق، لكن الأسف الأكبر هو أننا كنا نائمين لمدة نصف ساعة، وأهدينا الفوز لبرشلونة".

وواصل: "برشلونة لم يخرج من نصف ملعبه في الدقائق العشر الأولى، لقد شاهدت أكثر من أداء جيد من نابولي، أنا لا أحاول إثارة الجدل، أشعر بخيبة أمل فقط، لأنني رأيت أننا يمكن أن نؤذيهم حقًا، لدي شعور بأننا كنا نواجه فريق برشلونة الذي لم يكن في حالة جيدة".

وأكد: "بمزيد من التصميم وعقلية أقوى، كان بإمكاننا أن نلحق الضرر ببرشلونة هنا حقًا، كنا نعلم أنه من خلال التمريرات الضيقة، يمكننا اختراق الخطوط وإيذائها، لكننا أخطأنا في التمريرات، أنا غاضب لأننا فعلنا هذه الأشياء بشكل جيد في الشوط الثاني ولم تكن كافية في الأول".

وأردف جاتوزو: "يزعجني إننا لم نحقق أقصى استفادة، عندما تمنح برشلونة شبرًا واحدًا، من الواضح أنهم سيستغلون تلك الفرص ونحن لم نفعل ذلك، هذا مؤلم، ميسي لا يتركك بمفردك أبدًا، ليس من السهل إطلاقًا اللعب ضده، ببساطة الفارق اليوم صنعه الأفراد".

وأتم بشأن كيكي سيتين مدرب برشلونة: "يعرف سيتين أنني كنت أتابع تقدمه لسنوات، لقد كنا على اتصال من قبل، لقد كنا أصدقاء لفترة من الوقت، لأنني أعتقد أن لديه بعض الآراء المثيرة للاهتمام حول كرة القدم، ونرى الرياضة بنفس الطريقة".