أشاد لوثار ماتيوس، أسطورة بايرن ميونخ وألمانيا السابق، بروبيرت ليفاندوفسكي، مهاجم الفريق البافاري.

ليفاندوفسكي سجل 51 هدفًا وصنع 6 أخرى، في 43 مباراة لعبها هذا الموسم مع بايرن ميونخ في مختلف المسابقات.

اقرأ أيضًا.. روديجر: نريد الانتقام من بايرن ميونخ.. وتشيلسي ليس لديه ما يخسره

وقال ماتيوس، في تصريحات لصحيفة "abendzeitung" الألمانية: "لا يتعين عليك قول أي شيء آخر عن ليفاندوفسكي على أي حال، فهو يقدم عروضًا رائعة".

وأضاف: "بالنسبة لي فهو ليس فقط أفضل مهاجم في العالم حاليًا، بل أفضل لاعب على الإطلاق".

وتابع: "تياجو ألكانتارا وفيليب كوتينيو؟ نجح هانزي فليك في إبقاء لاعبين مثلهما سعداء هذا الموسم، حتى لو لم يكونا دائمًا في التشكيلة الأساسية".

وأردف: "لقد أظهرت الأشهر القليلة الماضية أن بايرن ميونخ في وضع جيد للغاية من حيث الشخصية، إذ لم تكن هناك مشاجرات ولا غضب داخلي".

وأكمل: "رغم رحيلهما المتوقع هذا الصيف، إلا أني متأكد من أن تياجو وكوتينيو سيقاتلان من أجل بايرن ميونخ في الأسابيع القليلة المقبلة، فكل لاعب لديه هدف كبير وهو الفوز بدوري الأبطال".

وبسؤاله عن قدرة بايرن ميونخ على تحقيق دوري الأبطال هذا الموسم، أجاب: "يعود الأمر بشكل أساسي إلى الفريق البافاري نفسه".

وواصل: "لقد شاهدت مؤخرًا مباريات في الدوريات الأوروبية الأخرى، ويجب أن أقول إني لم أر فريقًا يلعب بشكل مقنع مثل البايرن بعد عودة النشاط".

وأفاد: "برشلونة على سبيل المثال، والذي قد يكون منافسًا لبايرن في ربع النهائي، كان مُحبطًا للغاية، لذا فإن بايرن هو المرشح الأول للفوز باللقب هذا الموسم".

وأتم: "مانشستر سيتي فريق قوي يمكنه الوصول إلى نصف النهائي ومواجهة بايرن ميونخ، أعتقد أن الفائز من هذه المواجهة سيتوج باللقب، وعلى الجانب الآخر، فسيتأهل باريس سان جيرمان أو أتلتيكو مدريد للنهائي، على أي حال، أتوقع مباريات مثيرة وذات مستوى عال".