يشهد اليوم 8 – 8 – 2020 إقامة عدد من المباريات الهامة على رأسها مباريات إياب دور الـ 16 ببطولة دوري أبطال أوروبا.

يلتقي فريق بايرن ميونخ الألماني نظيره تشيلسي الإنجليزي، مساء اليوم السبت، على ملعب أليانز أرينا، ضمن منافسات إياب دور الـ 16 ببطولة دوري أبطال أوروبا، بعدما انتهت مباراة الذهاب بفوز البايرن بثلاثة أهداف دون رد.

يواجه برشلونة الإسباني نظيره نابولي الإيطالي، مساء اليوم السبت، على ملعب الكامب نو، ضمن منافسات إياب دور الـ 16 ببطولة دوري أبطال أوروبا، بعدما انتهت مباراة الذهاب بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

مواعيد مباريات اليوم السبت 8 – 8 – 2020 والقنوات الناقلة

موعد مباريات دوري أبطال أوروبا اليوم

تُقام مباراة بايرن ميونخ الألماني وتشيلسي الإنجليزي، في التاسعة من مساء اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 2.

تُقام مباراة برشلونة الإسباني ونابولي الإيطالي، في التاسعة من مساء اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 1.

موعد مباريات الدوري التونسي اليوم

تُقام مباراة الملعب التونسي وشبيبة القيروان، في السادسة من مساء اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، السابعة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر التلفزيون التونسي.

تُقام مباراة اتحاد بن قردان والترجي التونسي، في السادسة من مساء اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، السابعة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة Television Tunisienne 2.

تُقام مباراة هلال الشابة والاتحاد المنستيري، في السادسة من مساء اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، السابعة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة Television Tunisienne 1.

موعد مباريات الدوري المغربي اليوم

تُقام مباراة الرجاء البيضاوي وأولمبيك آسفي، في السابعة من مساء اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، الثامنة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناتي beIN Sports HD و Arryadia live HD.

موعد مباريات الدوري القطري اليوم

تُقام مباراة أم صلال والأهلي، في الثالثة والنصف من عصر اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، الرابعة والنصف عصرًا بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة Alkass One HD.

تُقام مباراة السد والدخيل، في الخامسة وخمسة وأربعون دقيقة من مساء اليوم السبت، بتوقيت القاهرة، السادسة وخمسة وأربعون دقيقة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناتي Alkass Two HD و beIN Sports HD 1.

يمكنك مطالعة مواعيد ونتائج جميع المباريات لحظة بلحظة من مركز المباريات من هنا.