أعرب زين الدين زيدان المدير الفني الفرنسي لنادي ريال مدريد الإسباني، عن استيائه من الخسارة التي تعرض لها فريقه أمام مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا.

وخسر ريال مدريد بثنائية مقابل هدف أمام مانشستر سيتي إيابًا، بنفس نتيجة الذهاب، ليودع بطولة دوري أبطال أوروبا، من دور الـ16.

طالع أيضًا: بعد خروج يوفنتوس وريال مدريد.. تعرف على مواجهات ربع نهائي دوري أبطال أوروبا

وقال زيدان في تصريحات بالمؤتمر الصحفي عقب المباراة: "لا يمكننا أن نكون سعداء بما حدث، لقد خسرنا مباراتين، وكنا نواجه فريقًا صعبًا للغاية".

وأضاف: "هذه هي كرة القدم، أنا مقتنع بأننا مستوانا هذا الموسم رغم الظروف كان ممتازًا، يجب علينا أن نكون فخورين، موسمنا كان رائعًا بنسبة لا تقل عن 95%".

وأكد: "أضعنا الفوز اليوم، لكننا قدمنا كل شيء في الملعب، أنا فخور بالأولاد، كانوا رائعين على مدار الموسم، وخروجنا اليوم كان جزءًا من كرة القدم".

وشدد: "لن نبحث عن الأعذار، ويجب أن نهنئ مانشستر سيتي، لقد استحق فريقهم التأهل، وفي نفس الوقت أهنئ لاعبينا على ما قدموه طوال الموسم".

وعن عدم الدفع بـ فينيسيوس طوال المباراة: "أنا المدرب والتبديلات أنا فقط من أقوم بها، هذا كل شيء، لا يمكن لأحد أن يتدخل في قناعاتي".

وعن حالة هازارد: "إنه بخير، لقد لعب بشكل جيد، لم يكن تغييره إضطراريًا، خرج من الملعب وهو على ما يرام، وبدون أي انزعاجات".

واختتم: "علينا التفكير في الأخطاء التي ارتكبناها، علينا نسيان الخسارة والتفكير فيما هو قادم، سنأخذ قسطًا من الراحة ومن ثم نعود لكي نستعد للموسم الجديد".