قال الناميبي بنسون شيلونجو مهاجم الإسماعيلى إنه كان يتدرب بشكل منفرد فى بلده خلال فترة التوقف التي استمرت قرابة 4 أشهر سعيا للحفاظ على جاهزيته البدنية.

وعاد المهاجم الدولى لصفوف الإسماعيلي قادمًا من بلده، استعدادا لاستئناف النشاط والذي يستهله الأصفر بلقاء المصري منتصف الشهر الجاري في الجولة الــ19 من الدوري المصري.

طالع أيضًا.. مدرب الإسماعيلي يطلب تسجيل مواجهة الزمالك والمصري

وأضاف شيلونجو في تصريحات للموقع الرسمي للإسماعيلي: "تأثرت كثيرا على كافة الأصعدة بعد انتشار جائحة كورونا والتي بسببها توقف النشاط الكروي بالعالم أجمع، لكني أصبحت سعيدًا الآن بعودتي والمشاركة من جديد ضمن صفوف الفريق".

وتابع: "أشتاق للغاية للتدريبات الجماعية مع لاعبي الفريق والذين أعتبرهم بمثابة عائلتى وأتطلع لهز شباك المنافسين من جديد".

واستطرد مهاجم سموحة وبيراميدز السابق: "أحب اللعب في تواجد الجماهير بالملعب، وهو ما يمنحنا القوة".

بسؤاله عن تفاصيل اجتماعه مع المدير الفني الفرنسي ديديه جوميز، أجاب: "المدرب أكد على ثقته في قدراتي وطالبني بالحفاظ على رتم اللعب السريع مع الفريق مع خوض برنامج تدريبي إضافي منفرد بجانب التدريبات الجماعية من أجل الوصول لمستواي المعهود بشكل سريع قبل انطلاق المنافسات الرسمية".

وأختتم: "قطعنا شوطا كبيرا في البطولة العربية وأتمنى استكماله سعيا لرفع اللقب وإعادة الفريق لمكانته المميزة على الصعيد العربي والقاري".