أفادت تقارير صحفية إنجليزية، أن نادي ليفربول يراقب النجم البرازيلي الصاعد تاليس ماجنو، مهاجم فاسكو دي جاما، لضمه خلال فترة الانتقالات الصيفية.

ليفربول لم يوقع مع أي لاعب في الصيف الماضي، وتعاقد فقط مع مينامينو خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية قادمًا من سالزبورج النمساوي.

طالع أيضًا.. صفقة انتقال تياجو ألكانتارا إلى ليفربول في طريقها للفشل 

موقع "TeamTalk" الإنجليزي، نقل ما أفادت به تقارير صحفية برازيلية، حول اهتمام ليفربول الكبير باللاعب الصاعد تاليس ماجنو، الذي ارتبط أيضًا بعدد من أندية أخرى أهمها باريس سان جيرمان.

تيليس ماجنو

وأشارت التقارير، إلى أن ليفربول اتخذ خطوة من خلال مراقبته للاعب صاحب الـ18 عامًا، من خلال تواصله مع وكيل أعماله، لكن حتى الآن لم يتم إرسال عرض رسمي لـ فاسكو دي جاما.

اللاعب البرازيلي لديه عقد حتى 2020، يتضمن شرطا جزائيا بقيمة 45 مليون جنية إسترليني، ولكن نظرًا للتأثير المالي لـ فيروس كوورنا، سيسمح النادي لـ مانجو بالرحيل مقابل 18 مليون استرليني.

النادي البرازيلي يسعى لإيجاد نادٍ يستطيع التعاقد مع اللاعب، لعودة الاستقرار المالي في النادي الذي تأثر كثيرًا بسبب جائحة فيروس كورونا.

جدير بالذكر، أن المدرب يورجن كلوب أكد في تصريحات سابقه أن ليفربول لن ينفق أموالًا كبيرة للتعاقد مع اللاعبين في فترة الانتقالات الصيفية.