قلل ريفالدو، أسطورة برشلونة ومنتخب البرازيل السابق، من التصريحات الغاضبة لقائد الفريق الكتالوني ليونيل ميسي حول عدم قدرة البارسا على تحقيق دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

ميسي سبق وأن صرح بأن طريقة لعب برشلونة لن تجعله يحقق دوري الأبطال هذا الموسم قبل أن يذهب إلى أبعد من ذلك ويقول إن الفريق سيخسر أمام نابولي.

اقرأ أيضًا.. ريفالدو: رحيل آرثر ميلو عن برشلونة؟ الأمر مسيء للاعب والنادي

ويستقبل برشلونة، نظيره نابولي الإيطالي، غدًا السبت، في إطار إياب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا مع العلم أن مباراة الذهاب انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

وقال ريفالدو، في تصريحات لصحيفة "آس" الإسبانية: "من الواضح أنه عند نهاية المباراة يكون رأسك يغلي وتقول أشياء مثل التي قالها ميسي".

وأضاف: "الآن حصل ميسي على استراحة وسيلعب من أجل الفوز، ولكن عندما تخسر في ملعبك أمام فريق صغير، فإنك تتحدث برأس يغلي، لكن ميسي يثق بالتأكيد في فريقه وزملاءه".

وأردف: "من المؤكد أنه يريد تحقيق لقب دوري أبطال أوروبا، ويريد تقديم أداء رائع، ولأجل ذلك عليك بالطبع أن تلعب بشكل أفضل من الدوري الإسباني".

وأوضح: "عندما تلعب بدون جماهير ، فهذا ليس بالأمر السهل، هناك لاعبون يتأقلمون لكن البعض الآخر يحتاج إلى الجماهير، ولكن بشكل عام يجب أن تكون جاهزًا لجميع المباريات".

وأتم: "الجميع يحب برشلونة وميسي الذي يلعب بشكل جيد دائمًا، إذا لم يسجل، فإنه يصنع، وعندما لا يلعب فريقك بشكل جيد، يغضب ليو لأنه يريد أن يكون بطلاً، لكن ميسي يثق في زملائه بالتأكيد".