شدد المدرب الإسباني، كيكي سيتين المدير الفني لنادي برشلونة، على صعوبة مواجهة نابولي في دوري أبطال أوروبا.

برشلونة يستقبل نابولي، مساء غدًا السبت، على ملعب "كامب نو" معقل النادي الكتالوني، بإياب دور الـ16 بدوري الأبطال.

وقال سيتين في المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: "لقد أنهينا الموسم بمشاعر إيجابية بعد مباراتنا الأخيرة، وكما قلنا أنا وبعض اللاعبين، نحن كنا بحاجة إلى استراحة لأن لعب العديد من المباريات بشكل متتالي أرهقنا".

وأضاف: "لقد كان لدينا الوقت الكافي خلال الفترة الماضية، لشحن البطاريات مرة أخرى، والعودة منتعشين للتدرب بشكل جيد".

أقرأ أيضًا.. سيتين: لا أرى مباراة نابولي الأخيرة لي.. وبرشلونة لم يفقد هويته معي

وبسؤاله عن تشكيل الغد، وموقف سيرجي روبرتو من اللعب في وسط الملعب قال: "استقريت على التشكيل مُنذ عدة أيام، قد تختلف بعض الأشياء وفقًا للظروف، ولكن استقريت على التشكيل".

وواصل: "غدًا سنواجه فريقا تحسّن كثيرًا عن مباراتنا الأخيرة، نابولي أصبح أفضل، وتحسّنوا في العديد من الجوانب، يدافعون بشكل جيد، ويعرفون كيفية اللعب على الهجمات المرتدة وإلحاق الضرر بالخصوم".

وأكمل: "درسنا نابولي بشكل جيد، ونعرف نقطة قوتهم، لديهم لاعبون جيدون حقًا، وهم فريق رائع، ونحن سنحاول أنّ نكون أبطالًا غدًا".

أقرأ أيضًا.. سيتين يكشف سبب استبعاد ديمبلي من قائمة برشلونة أمام نابولي

وبسؤاله "ماذا يجب عليكم فعله ضد نابولي للخروج بنتيجة جيدة؟"، أجاب: "اللاعبون بحاجة إلى قراءة المباراة بشكل جيد، والقيام بما هو مطلوب في جميع الأوقات، إذا كنا قادرين على الاحتفاظ بالكرة، فسيتمتع الخصم بفرص أقل للتسجيل، سنحاول أنّ ندافع بشكل جيد عندما يمتلكون الكرة، الشيء المهم هو فهم اللحظات ".

وحول تقييمه للاعبين الشباب: "واجهتنا بعض المشاكل في البداية لأن البعض تعرض لإصابات واضطررنا إلى إحضار آخرين تلقوا تدريبات أقل، لكننا رأيناهم واستخلصنا استنتاجات حول ما يمكنهم المساهمة به عند الحاجة، استعنا ببعض اللاعبين الشباب، لمُساعدتنا، الظروف التي نشأت بعد ذلك لا يُمكنني تغييرها".

وأنهى تصريحاته بالحديث عن موقف أنسو فاتي وريكي بويج من التواجد في مباراة الغد قائلًا: "هما لائقان للعب، سنرى ما إذا كانا سيبدأن في التشكيل الأساسي".