علّق الدولي الإسباني، سيرجيو بوسكيتس لاعب وسط فريق برشلونة، على مستقبل مدربه، كيكي سيتين، وذلك خلال حديثه لوسائل الإعلام قبل مباراة نابولي في دوري أبطال أوروبا.

برشلونة يلاقي نابولي، مساء السبت، على ملعب "كامب نو" معقل النادي الكتالوني، بإياب دور الـ16 بدوري الأبطال.

وخلال الأيام القليلة الماضية، انتشرت تكهنات حول مستقبل سيتين داخل برشلونة، وحول هذا الأمر، قال بوسكيتس: "سيتين؟ كما قلت من قبل، إنه قرار برشلونة".

وأضاف: "يجب علينا نحن اللاعبين أنّ نظل بعيدين عن الأمر، استمرار سيتين سيكون أمرًا جيدًا وعلامة جيدة، لقد قام بعمل جيد، وهذا يعني أننا قمنا بعمل كبير أيضًا معه، ولكن هذا ليس مهمًا الآن، علينا التركيز على مباراة نابولي أولًا".

وحول تمرد البرازيلي آرثر ميلو، الذي رفض العودة إلى البلوجرانا بعد توقيع عقود انتقاله إلى يوفنتوس، ويريد الاستمرار في إجازته قبل الانضمام للبيانكونيري مع بداية الموسم الجديد: "تفاجأت من عدم عودته، ولكن أنا لا أعرف ما حدث".

أقرأ أيضًا.. بعد تمرده.. آرثر يعود إلى برشلونة للتفاوض على إنهاء عقده

وأكمل: "إنه موقف صعب، ولكن فقط آرثر والنادي هما من يعرفان الحقيقة، لقد كان وضعًا غير عادي لأن سوق الانتقالات فتح في وقت مُبكر وسمح بذلك، نحن نأمل فقط ألا يؤثر هذا الضجيج علينا، وأنّ يتوصل الطرفان إلى اتفاق.

بوسكيتس - ريكي بويج

وبسؤاله "ما هي النصيحة التي تريد تقديمها لـ ريكي بويج؟"، قال: "عليه أنّ يكون لاعبًا جماعيًا أكثر، إنه لا يزال يبلغ من العمر 20 عامًا، ولكنه جاهز للعب مع الفريق الأول، وساهم كثيرًا معنا".

وتابع: "إنه يحصل على دعمنا، وسيحصل على المزيد من الخبرة عليه التركيز على بعض الأشياء، حتى يتمكن من الاستقرار في الفريق الأول".

وبسؤاله حول المُحادثات التي جرت بين سيتين وميسي لتهدئة الأمور داخل برشلونة، علّق: "جميع ما يتم مناقشته في غرفة خلع الملابس لتحسين الأوضاع أمر مُرحب به".

وأتم: "نحن نأمل أنّ يؤتي ذلك بثماره غدًا، لقد تدربنا بشكل جيد، ونريد التأهل لدور الثمانية، وسنلعب من أجل ذلك".