يشهد اليوم الجمعة 7 – 8 – 2020 إقامة عدد من المباريات الهامة والتي تأتي أبرزها لقاءات دوري أبطال أوروبا.

ويلتقي فريق يوفنتوس الإيطالي نظيره ليون الفرنسي، مساء اليوم الجمعة، في إطار منافسات إياب دور الـ 16 ببطولة دوري أبطال أوروبا، على ملعب أليانز ستاديوم تورينو،علما بأن مباراة الذهاب انتهت بفوز ليون بهدف نظيف.

فيما يلتقي فريق مانشستر سيتي الإنجليزي نظيره ريال مدريد الإسباني، مساء اليوم الجمعة، في إطار منافسات دور الـ 16 ببطولة دوري أبطال أوروبا، على ستاد الاتحاد، إذ يبحث الملكي عن تحقيق ريمونتادا، بعد الخسارة ذهابا بهدفين لهدف.

مواعيد مباريات اليوم الجمعة 7 – 8 – 2020 والقنوات الناقلة

موعد مباريات دوري أبطال أوروبا اليوم

تُقام مباراة يوفنتوس الإيطالي وليون الفرنسي، في التاسعة من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة beIN Sports HD 2.

تُقام مباراة مانشستر سيتي الإنجليزي وريال مدريد الإسباني، في التاسعة من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناتي beIN Sports HD 1 وbeIN Sports HD 3.

موعد مباريات الدوري القطري اليوم

تُقام مباراة الغرافة والخور في الثالثة والنصف من عصر اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، الرابعة والنصف عصرًا بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة Alkass One HD.

تُقام مباراة الشحانية وقطر في الخامسة وخمسة وأربعون دقيقة من مساء اليوم الجمعة، بتوقيت القاهرة، السادسة وخمسة وأربعون دقيقة مساءً بتوقيت السعودية، على أن تُذاع عبر قناة Alkass Two HD.

يمكنك مطالعة مواعيد ونتائج جميع المباريات لحظة بلحظة من مركز المباريات من هنا.