كشف فرج عامر رئيس نادي سموحة، موقفه من شراء ناصر ماهر، وصلاح محسن، وصالح جمعة، ثلاثي الأهلي، لتدعيم صفوف فريقه خلال الموسم المقبل.

وكان سموحة قد استعار من الأهلي الثنائي ناصر ماهر وصلاح محسن خلال الموسم الحالي.

وقال فرج عامر خلال لقاء ببرنامج "نمبر وان" المذاع على قناة "النهار": "ناصر ماهر وصلاح محسن غير مطروح أمامنا أن نتعاقد معهما بشكل نهائي، سعداء بوجودهما معنا وقبل انتهاء الموسم سنتحدث مع الأهلي ونتمنى أن نجدد إعارتهما، والقرار لهما ولفريقهم في النهاية".

وأضاف: "شراء ناصر ماهر وصلاح محسن ليس في تفكيرنا، ولم نتعاقد مع لاعبين بمبالغ كبيرة، وضمهما نهائيًا صعب جدًا لأنه لا يوجد لدينا أموال لذلك".

وواصل: "لم أرفض التعاقد مع صالح جمعة، لا أقدر أن أضم لاعبًا غالٍ لأنه ليس لدينا إمكانية لذلك، وصعب علينا التعاقد معه".

وأردف: "كنت أتمنى ضم حسين الشحات وكان قريبا من سموحة عندما كان في نادٍ مغمور جدًا، وكنا قد دفعنا مقدم محمد فاروق ولكن وكيل أعماله كان متعبا جدًا، واتفقنا مع اللاعب على كل شىء ولكن وكيله ذهب به للأهلي".

طالع أيضًا.. إنبي: ضم صالح جمعة يتوقف على موافقة طولان.. وفايلر لم يحسم مستقبل محمد شريف

وتابع: "أكرم توفيق أتى إلى سموحة وتدرب فترة مع الفريق، ومحمود علاء تعاقدنا معه عندما كان في حرس الحدود وصرفت شيكًا لفريقه، ولكن وكيله ذهب به إلى وادي دجلة".

واستأنف: "أسامة فيصل لاعب الزمالك في لحظة ما كان قريبًا منا جدًا".

واختتم: "لا يوجد نادٍ مصري دخل في مفاوضات جادة لشرء حسام حسن، يوجد عروض من أندية سعودية وإماراتية للتعاقد معه على سبيل الإعارة، ولكن نحن نرفض الإعارة، ولن نوافق على رحيله بأقل من 2 مليون دولار".