كشف أحمد الشناوي، الخبير التحكيمي والحكم الدولي السابق، أن محمد حسن، لاعب وسط الزمالك، لم يكن يستحق الحصول على إنذار بعد تدخله العنيف على فريد شوقي، لاعب المصري في المباراة التي جمعت بينهما مساء الخميس.

وفاز الزمالك على المصري البورسعيدي بهدف دون رد، أحرزه محمود علاء، في المباراة التي جمعت بينهما مساء أمس الخميس، في اللقاء المؤجل من الجولة الرابعة عشر من مسابقة الدوري المصري، على ستاد برج العرب بالإسكندرية، وتدخل محمد حسن بقوة على فريد شوقي في وسط الملعب، وذلك في الدقيقة 30 من عمر الشوط الأول.

طالع أيضًا.. المصري: ندرس تقديم شكوى ضد حكم لقاء الزمالك

وأضاف أحمد الشناوي خلال تحليله للحالات التحكيمية عبر قناة "أون تايم سبورت": "محمد حسن لم يكن يستحق الحصول على إنذار في هذه اللعبة، بسبب عدم تدخله بخشونة، ولم يكن بها تهور على لاعب المصري".

شاهد تدخل محمد حسن القوي ضد فريد شوقي

وعن الحالة التي رجع فيها حكم المباراة للتقنية الفار، وعدم احتساب ركلة جزاء لصالح المصري، قال: "حكم الفار جعل محمد عادل يتردد، لكن هي ليست ركلة جزاء ولا يوجد خطأ على فرجاني ساسي، لأن اللاعب التونسي هو الذي كان في وضع الارتقاء.".

واستُكمل الدوري المصري الممتاز، مبارياته عقب توقف دام لـ 145 يومًا، وتحديدًا منذ يوم 14 من مارس الماضي والذي شهد إعلان تعليق منافسات النشاط الكروي في مصر بسبب فيروس كورونا.