أكد أيمن يونس، نجم الزمالك السابق، أن الأبيض لديه فرصة، ولابد من تمسكه بالأمل في المنافسة على لقب الدوري المصري هذا الموسم.

وفاز الزمالك على المصري البورسعيدي بهدفٍ وحيد اليوم الخميس، في المباراة المؤجلة بينهما من الجولة الرابعة عشر من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

طالع أيضًا.. أمير مرتضى: جدول الدوري مضغوط.. وأداء الزمالك سيتحسن بعودة المصابين

وقال أيمن يونس خلال لقاءه في برنامج "استاد مصر"، المُذاع عبر قناة "أون تايم سبورت": "الزمالك ما زال لديه فرصة، الزمالك وعليه ألا يفقد الأمل، والأهلي على الجانب الآخر يعي أنه لابد ألا يخسر أي نقاط، لأن أي هزة لأي فريق ستجعله يتراجع ويتقدم عليه فريق آخر".

تابع: "كارتيرون ينظر للاعبين الناشئين، ويريد أن يصنع جيلا جديدًا لمستقبل الزمالك، وأصبح لديه هدفا أنه حتى لو خسر الدوري فستساعده المباريات على إعداد اللاعبين قبل المواجهات الإفريقية.".

طالع.. ماذا قال حسام أشرف عن أول مشاركة رسمية مع الزمالك في الدوري؟

ويدخل الزمالك المباراة مُحتلاً المركز الرابع بجدول ترتيب الدوري الممتاز المصري، برصيد 31 نقطة، بعدما خاض 16 مباراة حقق خلالها الفوز في 9 لقاءات وتعادل في 4 وخسر في 3، فيما سجل لاعبوه 22 هدفًا واستقبل 13 هدفًا.

فيما يحتل فريق المصري المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري برصيد 20 نقطة بعدما خاض 16 مباراة حقق خلالها الفوز في 5 مباريات وتعادل في مثلها وهُزم في 6، فيما سجل لاعبوه 19 هدفًا واستقبلوا 18.