وجهت صحيفة إنجليزية صدمة مدوية لطموحات الأهلي بشأن مشاركة،رمضان صبحي، ببطولتي الدوري المصري الذي يعود اليوم، الخميس، ودوري أبطال إفريقيا المسابقة التي تستأنف في نهاية سبتمبر المقبل.

وازدادت التكهنات حول إمكانية بقاء رمضان صبحي من عدمه في الأهلي، بعد رفض هدرسفيلد فكرة إعارة الجناح الدولي مرة أخرى ورغبته في البيع النهائي.

وكان مالك هدرسفيلد في تصريحات خاصة لـ "بطولات" قد أكد على أن رمضان سيرحل فقط إذا جاء له العرض المالي المناسب وإلا سيبقى ويدخل ضمن خطط الفريق الإنجليزي في الموسم القادم. (طالع التفاصيل)

رمضان صبحي

صحيفة "Examiner Live" البريطانية أكدت على أن رمضان صبحي سيعود مثله مثل بقية اللاعبين المعارين من هدرسفيلد والذين انتهت إعارتهم مع أنديتهم في 30 يونيو.

وأشارت الصحيفة أن رمضان سيعود في الأسبوع المقبل إلى هدرسفيلد للانتظام في تدريبات الفريق مع بداية فترة الإعداد لموسم 2020/2021 على الرغم من عدم وضوح الرؤية بشأن مستقبله.

عودة رمضان صبحي ستمنعه من استكمال مشواره في بطولة الدوري المصري مع الأهلي وكذلك دوري أبطال إفريقيا، رغم تصريحات مدير الكرة، سيد عبد الحفيظ، قبل يومين بالتوصل لمفاوضات متقدمة مع هدرسفيلد لبقائه مع الفريق.

الجدير بالذكر أن الأهلي ليس النادي الوحيد الذي يسعى وراء التعاقد مع رمضان صبحي هناك أيضًا أولمبياكوس وبشكتاش يسعيان وراء الجناح المصري.