أكد عصام الحضري حارس مرمى الأهلي والزمالك الأسبق، أن سر نجاح حسن شحاتة مع منتخب مصر أن المارد الأحمر كان في مستوى عالي.

وقال الحضري في تصريحات تلفزيونية بفضائية "النهار" عبر برنامج "أوضة اللبس": "الأهلي كان يفوز بكل البطولات في تلك الفترة، وشارك في كأس العالم للأندية".

طالع أيضًا | الحضري: عقليتي تغيرت بسبب نادر السيد.. وأمم إفريقيا 2006 نقطة تحول في مسيرتي

وأضاف: "تألق الأهلي ساعد المنتخب مع تواجد حسن شحاتة بجهازه المعاون على تحقيق الانتصارات".

وتابع: "الأهلي كان لديه وفرة كبيرة من اللاعبين أصحاب الخبرات الإفريقية،وشحاتة كان يؤمن باللاعب المحلي".

واستكمل: "في بطولة القارات بمباراة البرازيل حسن شحاتة دخل بين شوطي اللقاء وكان عصبيًا، وطلب منا النزول في الشوط الثاني لنلعب كرة قدم جيدة ولا نخاف، هو قادر على التعامل مع اللاعب المحلي بطريقة نفسية جيدة".

وعن أزمته مع زكي عبد الفتاح والهجوم المتبادل بينهما، قال: "لا يوجد خلاف معه، هذه الأزمة بسبب مباراة تشيلي وحديثي في الإعلام، عندما قلت إن هذا الجهاز الفني سيتركنا في الفضيحة ويرحل، وهو يحاول أن يثبت أنه على حق".

واستطرد: "هو يهاجمني لجذب الأضواء إليه، حيث لا يتذكره أحد، هو كان مدرب منتخب مصر رغم أنه لم يرتدِ قميص المنتخب ولم يدخل معسكرات، هو أتى لأن مدير فني أمريكي جلبه معه، وزكي عبد الفتاح لن يكون مدرب لحراس مرمى منتخب مصر بدون بوب برادلي".

وأتم متحدثًا عن عودة الدوري المصري: "سيعود ولكن ليس بنفس القوة، هل الدوري الإنجليزي عاد بنفس قوته؟، ولكن لابد من استكمال الموسم".

واختتم عصام الحضري حديثه قائلا: "فترة التوقف أضرت بالزمالك وكل الفرق، وتعاملت مع باتريس كارتيرون، هو صاحب فكر هجومي ولا يتغير".