كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية عن الحالة الوحيدة التي من الممكن أن يوقع فيها برشلونة مع مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنتر ميلان، لاوتارو مارتينيز.

وارتبط اسم لاوتارو بالانتقال إلى برشلونة على مدار الأشهر الماضية، ولكن رئيس النادي الكتالوني قد أكد على توقف المفاوضات مع إنتر ميلان بسبب الأزمة المالية التي يعاني منها بعد وباء فيروس كورونا. (طالع التفاصيل)

وأفادت الصحيفة الشهيرة أن برشلونة قد حدد شرطا واحدا فقط من أجل الدخول في مفاوضات جدية لضم لاوتارو من إنتر ميلان في الميركاتو الصيفي الحالي.

لويس سواريز

وأشارت إلى أن برشلونة لن يتعاقد مع الأرجنتيني إلا إذا رحل لويس سواريز، عن قلعة "كامب نو" في ظل اهتمام إنتر ميامي بالدوري الأمريكي بضم الأوروجوياني.

ويرى برشلونة أن أرقام سواريز في الموسم الحالي يتفوق بها على لاوتارو، خاصة وأن لويس قد شارك في 34 مباراة فقط سجل خلالها 12 هدفا وصنع مثلها، بينما شارك لاوتارو مع إنتر ميلان في 45 مباراة سجل خلالها 19 هدفا وصنع 6 آخرين.

الإدارة في النادي الكتالوني تريد استمرار سواريز والاعتماد عليه في الموسم المقبل طالما مازال يسجل ويصنع الأهداف وتعطيه الأولوية عن لاوتارو، كما أكدت "موندو ديبورتيفو".